لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

منتخب فلسطين للثلاثي الحديث "الترايثلون " يغادر إلى قرغيزستان للمشاركة في بطولة آسيا

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية 

غادر صباح الثلاثاء مدينة غزة وفد منتخب فلسطين لرياضة "الترايثلون " الثلاثي الحديث ؛ متوجهاً الى جمهورية قرغيزستان الآسيوية ؛ للمشاركة في بطولة آسيا للعبة "الترايثلون" والمقرر اقامتها في مدينة "شلبون " خلال الفترة من 17- 19 من شهر سبتمبر الجاري. 

وضم وفد منتخب فلسطين المشارك كلاً من المدرب حسن موسى ، واللاعب الناشئ عبد الرحمن طنطيش من داخل الوطن ؛ على أن ينضم اليهم لاعبا المنتخب الشقيقان عبد الله وعمر أبو شباب المتواجدين من مملكة البحرين. 

ويشارك البطلان الشقيقان ابو شباب في سباق فئة النخبة "السبرنت ترايثلون" لمسافة 750 متر سباحة، و20 كم دراجات، و5 كم جري، فيما يشارك الناشئ" طنطيش" في سباق "السوبر سبرنت" لفئة تحت 19 سنة. 

وعقب انتهاء السباقات الرسمية سيشارك طنطيش في معسكر لاعبي القارة الآسيوية لفئة الناشئين تحت 19 سنة خلال الفترة من 19-23/9/2021 ؛ وذلك لتقييم اللاعبين الناشئين الآسيويين، وانتقاء الافضل منهم بهدف تصنيف لاعبي القارة الآسيوية لرياضة " الترايثلون" للعام الجاري ،كما تم اختيار المدرب "موسى" ليكون أحد المشرفين على المعسكر التدريبي الآسيوي. 

وتعد هذه أول مشاركة خارجية للاعبي منتخب "الترايثلون" منذ عامين بسبب تفشي جائحة "كورونا"، وسيتم تقييم وتصنيف لاعبي المنتخب الوطني بحسب مستواهم الفني. 

ووجه رئيس الاتحاد المهندس محمد أبو طير الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية على دعمهم لمشاركة لاعبي منتخب "الترايثلون" ، وتسهيل مغادرتهم لدى الجهات المختصة ؛ متمنياً التوفيق لهم وتقدم وازدهار اللعبة في ربوع الوطن.



منتخب الترايثلون