بمشاركة

منتخب فلسطين لألعاب القوى " يستعد" للمشاركة في البطولة العربية 22

الرياضية أون لاين : فلسطين- دائرة الإعلام

 يواصل منتخبنا الفلسطيني لألعاب القوى تدريباته المكثفة في الضفة وغزة والشتات، استعدادا للمشاركة في البطولة العربية "22" للسيدات والرجال/ تونس 2021، خلال الفترة 16- 22 يونيو الجاري، بمشاركة "20" دولة عربية، فلسطين وتونس والجزائر والسعودية والمغرب والعراق وقطر والكويت والصومال ومصر ولبنان والأردن وجيبوتي والبحرين وعمان والسودان وليبيا واليمن وسوريا.

وقال د. مازن الخطيب، رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى أن الإتحاد اختار اللاعبين الأفضل أصحاب الأزمة القوية لتمثيل المنتخب في البطولة العربية، مبينا أن البعثة الفلسطينية ستضم "9" مشاركين عن الوطن والشتات، وهم ضياء بريكة، عبد الرحيم عبيات، محمد دويدار، ديما الشيخ، ومن غزة أحمد أبو هلال، وسيم أبو ديب، وخليل الترابين، ومن الشتات ميادة الصيادة وهناء بركات.

وشكر الخطيب اللجنة الأولمبية الفلسطينية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعمهم المتواصل للاتحاد والمنتخب، وتذليل كافة العقبات المتعلقة بالسفر والمشاركة في البطولة.

وأكد الخطيب أن مساندة الجهات الرسمية مكنت الإتحاد من تسخير كافة الإمكانيات التدريبية واللوجستية للاعبين قبل البطولة، بهدف الوصول إلى أعلى المراحل الفنية والبدنية والنفسية رغم الظروف الصعبة المحيطة باللاعبين، لافتا أن الإتحاد أقام معسكرات تدريبية داخلية للاعبين المشاركين في المحافظات الشمالية والجنوبية وحقق من خلالها أزمنة مبشرة.