لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

حسين عبد الغني: الظروف لم تخدمنا.. وهذه حقيقة رحيلي عن النصر

الرياضية أون لاين : وكالات

كشف حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لنادي النصر، مساء اليوم الأربعاء، حقيقة رحيله عن منصبه، كما أشد بالمدرب البرازيلي مانو مينيز متوقعا له النجاح رفقة العالمي.

وقال عبد الغني في تصريحات تلفزيونية: "مستمر في عملي مع النصر، وشرف لأي شخص العمل في هذا النادي الكبير، وسعيد ومتشرف بعملي معه، وبدأت العمل مع رئيس النصر للإعداد للموسم المقبل".

وزاد: "طُلب مني تقارير عن استمرار اللاعبين، وهناك تقارير فنية من المدربين عن اللاعبين الأجانب والسعوديين، وتحدثت مع المدرب مانو مينيز عن اللاعبين الأجانب أو السعوديين وحاجة الفريق بالموسم المقبل، وطلباته واضحة لنا".

وأضاف: "هناك 24 لاعبا معار وسيكون هناك برنامج لهم لتحديد من سيخدم الفريق في الموسم المقبل، وحاجة الفريق واضحة بالنسبة لنا سواء على صعيد الأجانب أو السعوديين، وليس لدينا مشكلة في مركز الظهير الأيسر".

وأشار: "ليس من مصلحتي أن أجامل مانو مينيز، وأنا تعاملت معه عن قرب ويقوم بعمله، والمدرب لديه شخصية وحماس ورغبة، وفي مباريات البطولة الآسيوية اتضحت لي شخصيته، وأتمنى عدم الاستعجال بالحكم عليه لأنه تولى التدريب في ظروف صعبة".

وواصل: "أنا مقتنع بالعمل الذي يقوم به مينيز، وبطريقة تعامله، وهو مدرب شجاع في حالة الخسارة ولا يرمي المسؤولية على اللاعبين أو الحكم، وأتوقع له النجاح مع الكتيبة النصراوية".

وأوضح: "أنا عملي إداري وليس فني وأناقش المدرب بحدود، ومن حقه التحكم في الأمور الفنية، وطلبنا من المدرب أن يضيف مساعد له ليتولى برنامج اللاعبين المعارين لتحديد العناصر التي سيستفيد منها الفريق الموسم المقبل".

وأردف: "الظروف لم تخدم النصر في الموسم المنقضي بسبب الإصابات وكورونا وهذا ليس تقصير، والأندية الكبيرة إذا لم تحقق الدوري فالموسم غير مرضي، والعمل على كل صغيرة وكبيرة في الفريق أهم من تقديم التقارير".

وأكد: "لا يوجد شخص أكبر من النادي، فالكيان فوق الجميع، المسؤول دوره الإصلاح وليس التأجيج، ولن نصدر بيانات بحق أي لاعب لأن الحل يكون داخل النادي، وعبد الرزاق حمد الله بشر قد يخطئ، والأهم أنه ظهر واعتذر".

وزاد: "عقد اللاعب ملك للنادي وأنا ضد الحوافز المالية للاعب إذا سجل هدف أو صنع، والأهم هي الفائدة للفريق والحوافز تكون على البطولات والإنجازات الجماعية وليس الفردية".

وشدد: "حقيقة تفاجئت من عدم استدعاء بعض لاعبي النصر إلى المنتخب السعودي، وأهدافنا بالنصر حصد جميع البطولات، والهدف الأكبر لنا هو تحقيق البطولة الآسيوية والمنافسة بقوة على البطولات بالموسم القادم".

وأتم: "أشكر جماهير النصر على كل شيء معي، وأطلب منهم الدعم والصبر، لأنهم صاحب الفضل في الإنجازات التي حققها الفريق، وهدفنا الأساسي إسعادكم وتحقيق كل أمانيكم، والنصر لن يخذلكم أبدا".