"الغواصات" تعود لصدارة الأولى من بوابة المجمع الإسلامي

الرياضية أون لاين : غزة

حقق فريق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" فوزاً ثميناً على حساب مضيفه المجمع الإسلامي بهدفين لهدف مساء الاثنين في ملعب اليرموك بمدينة غزة, في افتتاح منافسات الأسبوع 11، والأخير من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل "للغواصات" جلال أبو يوسف، ويوسف داوود في الدقيقتين 39، و93 على التوالي، فيما دون هدف المجمع الوحيد شادي بصلة بالدقيقة 60, ليرتفع رصيد "الغواصات" إلى 22 نقطة في المركز الأول، والصدارة "مؤقتًا", وبقي رصيد المجمع 13 نقطة بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف نماء، وخدمات البريج على الترتيب.

فوز كبير


بدوره، فاز الأقصى على ضيفه بيت حانون الأهلي برباعية نظيفة في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، دونهم محمد سمير جودة "هدفان" في الدقيقتين 48، و58 توالياً، ومهند مصلح بالدقيقة 12، ومحمود أبو خصيوان في الدقيقة 83.

ورفع الفوز رصيد الأقصى إلى 15 نقطة في المركز الخامس "مؤقتًا", وتجمد رصيد "الحوانين" عند 12 نقطة بالمركز العاشر "مؤقتًا".

هدف قاتل


وتفوق نماء على نظيره خدمات البريج بهدف نظيف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، أحرزه وسام فرج بالدقيقة 93.

ورفع نماء رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع, وبفارق الأهداف أمام خدمات البريج بالذات.


الثانية


ولحساب مباريات الأسبوع التاسع من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز الاستقلال على العطاء بهدفين نظيفين في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وأحرز هدفي الاستقلال عاهد البهداري، وسعيد العنابي في الدقيقتين السابعة، و80 على التوالي، وشهدت المباراة طرد الحارس شهاب الخواجة، ومحمد العصار من الاستقلال، ومحمد التتري من العطاء.

ورفع الاستقلال رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، وبفارق الأهداف خلف الصلاح، وتجمد رصيد العطاء عند نقطة واحدة بالمركز التاسع، والأخير.

مباريات الثلاثاء


وتختتم مباريات الأسبوع 11، والأخير من مرحلة الذهاب للدرجة الأولى الثلاثاء، حيث يلعب شباب الزوايدة مع خدمات خانيونس في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وأهلي غزة مع خدمات المغازي بملعب فلسطين في مددينة غزة، والقادسية مع غزة الرياضي في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.