لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الشاطئ يعود لسكة الانتصارات عبر الهلال

الرياضية أون لاين : غزة

حقق نادي خدمات الشاطئ فوزا مهما، اليوم السبت، على حساب الهلال (2-1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك، لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة.

وبهذا الفوز رفع الشاطئ رصيده إلى 16 نقطة، في المركز السابع، بينما استمر الهلال في موقفه الصعب بـ6 نقاط في المركز الـ11 وقبل الأخير.

ولعب الشاطئ بحماس كبير منذ بداية اللقاء، رغبة منه في إنهاء مرحلة الذهاب بانتصار، وتعويض الكثير من النقاط التي أهدرها الفريق في الأسابيع الستة الماضية.

وأثمرت محاولات الشاطئ المبكرة عن هدف أول عبر هداف الفريق التاريخي سليمان العبيد، الذي استغل عرضية زميله محمد الحمامي بضربة رأس قوية في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشاطئ (1-0).

في الشوط الثاني، عاد الشاطئ وتقدم بالهدف الثاني بضربة رأس ثانية ارتقى لها البديل بلال النجار برأسه وسجل الهدف الثاني.

الشاطئ كما حدث معه في الكثير من اللقاءات، كان يفشل في الحفاظ على تقدمه، بعدما تراجع للخلف، وأتاح الفرصة للهلال للضغط عليه، فنال الفريق ركلة جزاء أهدرها محمد الملفوح، لكن الفريق بعد مرور دقيقة عاد وقلص النتيجة عن طريق محمد أبو عودة.

وفشل الهلال من جديد في إدراك التعادل، عندما لاحت له ركلة جزاء ثانية انبرى لها مسجل الهدف الأول محمد أبو عودة، وأنقذها ببراعة الحارس باسل الصباحين لينتهي اللقاء بفوز مهم للشاطئ (2-1).