برعاية اللواء الرجوب.. اتحاد الكرة يوزيع منحة الرئيس محمود عباس لأندية المحافظات الجنوبية

الرياضية أون لاين : غزة
وزع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم منحة سيادة الرئيس محمود عباس لأندية المحافظات الجنوبية برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة،، خلال الحفل المركزي الذي أقيم يوم الأربعاء في مطعم سيدار بمدينة غزة.
وحضر الحفل أعضاء اللجنة المركزية أحمد حلس د.صبري صيدم، أحمد الشيبي محافظ محافظة خان يونس، د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، والعديد من القيادات الرياضية والوطنية.
وقال حلس :” للعام الرابع على التوالي نحتقل بتوزيع منحة السيد الرئيس على الأندية في المحافظات الجنوبية، والتي تأتي تقديراً من الرئيس عباس وتعبيراً عن اهتمامه بالرياضة باعتبارها سفير فلسطين حول العالم” .
وأكد حلس أن منحة الرئيس عباس ستستمر وتزداد، وفي القريب العاجل ستوزع منحة الرئيس للعام 2021، باعتبار أن المنحة الحالية هي عن الفترة 2019-2020.
وشكر حلس اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والوزير عصام القدومي الأمين العام، على جهودهما الكبيرة في تذليل كافة العقبات لاستمرار منحة الرئيس.
من جهته شكر اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة الأندية الرياضية على اصرارها ببقاء الرياضة عنصر وحدة بعيداً عن الانقسام.
وأضاف الرجوب ” نلتقي اليوم لنجدد العهد لكل محبي الرياضة، ان نبقى الأوفياء وداعمين ومساندين لكل الأندية الرياضة”.
ووجه اللواء الرجوب التحية لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة النائب إبراهيم أبو سليم، وكوادر اللجنة الأولمبية ومكتبها التنفيذي برئاسة د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، على ما يبذلوه من جهود من أجل أن تبقى الرياضة عنصر وحدة.
بدوره شكر إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة، الرئيس محمود عباس على استمرار دعمه للأندية الرياضية والاتحاد في كافة أنشطته الداخلية والخارجية.
وأضاف، رغم الظروف الصعبة التي تواجه الجميع في ظل جائحة كورونا إلا أن الاتحاد حريص على تنفيذ أجندته.
وفي نهاية الاحتفال، قام الاتحاد بتكريم أعضاء الاتحاد السابقين، وعدد من قدامى الرياضيين.