بيت حانون الأهلي بطل دوري فلسطين وخدمات الشاطئ وصيفاََ لبطولة بيسبول 5 للناشئين فتات

الرياضية أون لاين : غزة _ إعلام الإتحاد

اختتم الاتحاد الفلسطيني للبيسبول و السوفتبول فعاليات بطولة دوري فلسطين للمحافظات الجنوبية للموسم الرياضي 2020 / 2021 ، بإقامة البطولة صباح هذا اليوم وصعد للمباراة النهائية نادي خدمات الشاطئ و نادي بيت حانون الأهلي.

و بحضور رئيس وأعضاء الاتحاد أو أ. أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني الاعلام الرياضي و الاعلامي القدير احمد أبو دياب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الفلسطيني ا هاني الغول وابراهيم روقة وسمير يحيى.

و توج بيت حانون الأهلي بلقب البطولة بعد تغلبه على خدمات الشاطئ بنتيجة 15/17.

و قد بدات البطولة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم و من ثم النشيد الوطني الفلسطيني مع الوقوف اجلالا و احتراما لارواح شهداء فلسطين .

و بعد ذلك القى رئيس الاتحاد كلمة الاتحاد التي شكر فيها جميع الفرق المشاركة على الاداء المميز و ادارة النادي الأهلي الفلسطيني على الاستضافة البطولة و جه شكره للأستاذ أسامة فلفل والنادي الأهلي والاعلاميين والضيوف لتلبية الدعوة و اهتمامهم برياضة البيسبول و السوفتبول.

و بدوره اشاد أ. أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بمستوى اللاعبين و أثني على جهود الاتحاد في تنشيط اللعبة ،

و في نهاية اللقاء قام رئيس وأعضاء الاتحاد والضيوف بتتويج نادي بيت حانون الأهلي بالبطولة و توزيع الميداليات و الكؤوس على الفريقين .