لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

فتح الرياضية : نفتخر باللواء الرجوب

الرياضية أون لاين : غزة – اللجنة الإعلامية

 الحركية بكل فخر يُعبر المكتب الحركي الرياضي المركزي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " عن توصل الفصائل الفلسطينية الى إتفاق نهائي لوحدة فلسطينية متماسكة وقوية ، وتبدأ بإجراء الإنتخابات الفلسطينية التشريعية والرئاسية ، وتنتهي بإنتخابات المجلس الوطني الفلسطيني .

ومما يزيد المكتب الحركي الرياضي المركزي لفتح من فخره قيام ربان السفينة الرياضية الفلسطينية القائد الوطني الكبير اللواء جبريل الرجوب ، بلعب الدور المركزي بالوصول الى هذا الإتفاق ، والذي من شأنه التصدي لمحاولات " إسرائيل الإحتلالية " تجاوز الشعب الفلسطيني في إضاعة قضيته الوطنية ، وتطلعه لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

إن القائد اللواء جبريل الرجوب وبصفته أمينا لسر اللجنة المركزية لحركة فتح ، يواصل العمل ليلا ونهارا من أجل مستقبل زاهر لفلسطين ، ولتكون وطنا لكل الفلسطينيين يتمتعون بالمساواة الكاملة في الحقوق ، وتصان فيها معتقداتهم الدينية والسياسية وكرامتهم الإنسانية، في ظل نظام ديمقراطي برلماني يقوم على أساس حرية الرأي .

نشد على آيادي القائد اللواء جبريل الرجوب ، ونأمل من كافة القواعد الرياضية الفتحاوية المشاركة وبكل زخم في عملية الإنتخابات القادمة .