لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

لوضع اللمسات الاخيرة لانتخاب مجالس ادارتها الجديدة

الامانة العامة للأولمبية تلتقي اتحادات العاب القوى والطاولة واليد والطائرة

الرياضية أون لاين : غزة-دائرة الاعلام اللجنة الاولمبية

عقدت الامانة العامة للجنة الاولمبية الفلسطينية ظهر الاثنين اجتماعا خاصا مع مسئولي عدد من الاتحادات الرياضية بالمحافظات الجنوبية؛ من اجل وضع اللمسات الاخيرة الخاصة بإجراء العملية الانتخابية لهذه الاتحادات الرياضية، والتي ستفتتح صباح يوم الخميس الموافق 3-12 -2020م.

وجرى الاجتماع بحضور الأمين العام المساعد للجنة أ.محمد العمصي، ونائب رئيس اتحاد الطب الرياضي د. سليم رمضان، وعضو الاتحاد د .عميد عوض، ومحمد ابو دف المستشار القنوني للجنة الأولمبية،، اضافة الى رؤساء وأعضاء الاتحادات، وهي اتحادات: ألعاب القوى ،كرة الطاولة ،وكرة اليد التي ستقام صباح الخميس، فيما ستجري انتخابات اتحاد كرة الطائرة صباح يوم الاحد الموافق5/12.

وحث العمصي مسئولي الاتحادات الرياضية على ضرورة تجهيز جدول الاعمال، والتقارير المالية والادارية ، والالتزام بالموعد المحدد لأعضاء مجلس ادارة الاتحاد، وتحديد اسماء ومندوبي الجمعيات العمومية، وأسماء اعضاء اللجنة الانتخابية المشرفة على عملية الانتخابات.

واكد العمصي ان الانتخابات ستجرى بالتزامن والتنسيق بيم محافظات الوطن الشمالية والجنوبية من خلال الربط والنقل المباشر عبر تقنية “الزوم”؛ مشيرا الى أنه تم تحديد القاعات التي ستجرى فيها ؛ وفقا للبرتوكول والإجراءات الصحية التي حددتها اللجنة الاولمبية، واتحاد الطب الرياضي لكافة الاتحادات الرياضية.

وشدد على ضرورة التقيد بها من كافة المشاركين في الانتخابات: وهي السماح بدخول مندوب واحد لكل نادي من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، وتعريف المندوب عن نفسه وناديه، والحفاظ على الهدوء والنظام.

وبخصوص الإجراءات الوقائية اكد د. سليم رمضان على ضرورة الالتزام بشروط السلامة الشخصية، وهي ارتداء الكمامة ، وتعقيم وغسل الايدي جيدا، والالتزام بالمقعد المحدد ، والاحتفاظ بالمستلزمات الشخصية ، وعدم دخول أي شخص ثبتت اصابته قبل اجراء العملية الانتخابية: مشيرا الى انه تم تحديد القاعات المناسبة لكل اتحاد ؛ حيث سيتم تعقيمها مسبقا .

بدوره أكد المستشار القانوني للجنة أ.محمد ابو دف على أن اللجنة الأولمبية أتمت كافة التجهيزات الفنية والادارية الخاصة بإجراء العملية الانتخابية؛ حيث تم الاتفاق والتواصل مع هذه الاتحادات بخصوص اعضاء اللجان الانتخابية لكل اتحاد وعدم السماح باي تدخل خارجي في العملية الانتخابية.