برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية.. اتحاد الجودو يحتفل بتخريج دورة مساعد مدرب وطني ويكرم اللاعبين الحاصلين على الثانوية العامة

الرياضية أون لاين : دائرة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد

في مهرجان رياضي مميز احتفل الاتحاد الفلسطيني للجودو في المحافظات الجنوبية بتخريج كوكبة من الرياضيين الحاصلين على شهادة مساعد مدرب وطني للجودو و تكريم اللاعبين الناجحين في الثانوية العامة وذلك على أرض نادي النصر العربي بمدينة غزة.

و حضر الحفل أ. اياد شاهين ممثلا عن اللجنة الأولمبية الفلسطينية والأمين العام المساعد للاتحاد، وائل الطحان نائب رئيس اتحاد الجودو وأعضاء الاتحاد، ابو إياد العلمي رئيس نادي النصر وأعضاء مجلس الإدارة.

وبدأ الاحتفال بتكريم اللاعبين الناجحين بالثانوية العامة من قبل مجلس الإدارة وادارة نادي النصر وأعضاء الاتحادات ومن ثم تكريم وتوزيع الشهادات على المشاركين بدورة مساعد مدرب وطني وعددهم 12مشارك بعد اجتيازهم بنجاح الاختبارات العملية والنظرية .

وتاتي هذه الدورة ضمن رؤية الإتحاد في نشر اللعبة وتطويرها من خلال العمل على خط إنتاج لاعب ومدرب و كادر فعال قادر على صنع الفارق بالمستقبل القريب إن شاء الله.
كما توجه الإتحاد الفلسطيني للجودو بالمحافظات الجنوبية بالشكر إلى شركة جمال الدين أبو عيطة واولاده للألبان برعايتهم هذا الحفل.