أبو إسماعيل سيبقى في قلوبنا

الرياضية أون لاين : بقلم / إبراهيم أبو الشيخ

رحل مبكرا الرجل الطيب القلب جمال البحيصي ، وقبل رحيله ودع الراحل كوادر الحركة الرياضية ، من خلال لقاءات الكادر الرياضي في محافظات الوطن الجنوبية من رفح جنوبا الى بيت حانون أقصى شمال قطاع غزة الحبيب .

رحل القائد الرياضي أبو إسماعيل مبكرا ، بعد مرض عضال لم يمهله كثيرا ، ليترك فراغا كبيرا ، فقد كان رحمه الله رجلا حكيما . صبورا . متوازنا بكل طروحاته الرياضية ، من أجل الوصول لأفضل صيغة رياضية تمضي قدما نحو الأمام بالرياضة الفلسطينية .

رحل الأخ والصديق والصاحب الغالي أبو اسماعيل ، تاركا لنا حملا ثقيلا في ملف الأندية والاتحادات الرياضية ، فقد كانت آرائه لنا دوما نبراسا مضيئا ، وبحكمته نمضي نحو الصواب في العمل ، من أجل غد رياضي مشرق ، رغم كل المعوقات والعراقيل .

جمال لاعب كرة السلة طويل القامة ، كان مميزا مع فريق مركز خدمات دير البلح السلوي .. وعمل رئيسا للمركز لسنوات طويلة وأجتهد من اجل ناديه .. وعمل كل ما في وسعه عندما تسلم زمام منصب نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ، لتطوير اللعبة

الأخ أبو اسماعيل .. الكريم والذي كان كرمه حاتميا له في قلوبنا مكانة خاصة جدا ، ورحليه المبكر أوجعنا كثيرا ولكنها إرادة الله عز وجل ، والموت حتمي علينا جميعا ، ولن نستطيع كبشر أن نفعل شئيا إن حانت " الساعة " .

رحل القائد الرياضي أبو اسماعيل ، وترك لنا إرثا عظيما ، وسيبقى خالدا في قلوبنا ماحيينا .

إنا لله وانا اليه راجعون