نقل تحيات اللواء الرجوب لعائلته.. اللجنة الأولمبية تحيي الذكرى السنوية الأولى لرحيل مؤسسها الحاج أحمد القدوة

الرياضية أون لاين : غزة_ إعلام اللجنة الأولمبية

أحيت اللجنة الأولمبية الفلسطينية الذكرى السنوية الأولى لرحيل الحاج أحمد القدوة مؤسس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

وقام د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية بوضع إكليل من الزهور على قبره نيابة عن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية تخليدا لذكراه الحافلة بالعطاء والإنجازات الرياضية الفلسطينية ومن ثم التوجه لمنزله، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي أ. عبدالسلام هنية، أ. عصام قشطة، أ. محمد العمصي الامين العام المساعد وكوادر اللجنة الأولمبية.

ونقل المجدلاوي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية لعائلة الراحل الحاج أحمد القدوة وحرصه الكامل بتلك الزيارة والتي تأتي وفاءاً وتخليدا لروح الحاج القدوة الأب والمعلم للأسرة الرياضية الفلسطينية.

وقال المجدلاوي إن الحاج أحمد القدوة زرع فينا حب الوطن والمبادئ التي شكلت لنا البوصلة في استكمال مسيرته على مدار أكثر من ٦٠ عاماً قضاها في خدمة الرياضة الفلسطينية عبر المحافل القارية والدولية.

وأعلن المجدلاوي خلال الزيارة عن إفتتاح فعاليات الأسبوع الأولمبي الذي تنظمه اللجنة الأولمبية سنوياً بتعليمات من اللواء الرجوب وفاءاً من الأسرة الرياضية لتاريخه الكبير وعطائه الحافل بالإنجازات.

وأضاف المجدلاوي أن الرابع من يوليو من كل عام سيبقى خالدا في قلوب كل الرياضيين والذي شهد رحيل قائد الحركة الرياضية الذي وضع اسم فلسطين على الخارطة الدولية.