اتحاد الإعلام الرياضي يدين العدوان الجديد على الرياضة الفلسطينية

الرياضية أون لاين : غزة – رام الله- دائرة الإعلام
أدان الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي على مستوى الوطن والشتات الهجمة البربرية والعدوان الجديد والذي تمثل في اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لإستاد جامعة القدس وتدميره بالكامل في محاولة يائسة للنيل من حالة الصمود الأسطوري الذي تعيشه الرياضة الفلسطينية ومحاولة إعاقة وتدمير واستهداف الرياضة الفلسطينية التي باتت عنوان بارز في المشهد الإقليمي والدولي.
وأشار الاتحاد في بيانه، إلى أن هذا العمل الإجرامي الممنهج والذي تجاهل وتجاوز الشرائع واللوائح والقوانين الدولية الرياضية والميثاق الأولمبي يؤكد على إصرار الاحتلال على الاستمرار في غيه وغطرسته واستهدافه لكل مكونات الرياضية الفلسطينية.
وشدد البيان على ضرورة التحرك الفوري والعاجل للجم العدوان وفضح ممارسته وسلوكه العدواني والإجرامي والعنصري اتجاه الرياضة الفلسطينية ولاسيما تدمير ملعب إستاد جامعة القدس الذي يخدم قطاع عريض في قلب المدينة الصامدة نبض الحراك والنشاط الرياضي والشبابي.
وأكد الاتحاد على أن حالة الصمت والتخاذل لإدانة العدوان، والاستمرار في جرائم الاحتلال سيكون له تداعياته الخطيرة، ولن ينال من عضد القيادة والأسرة الرياضية الفلسطينية من الوقوف وبحزم أمام المحاولات الفاشية للاحتلال وفضحة عبر كافة المنابر على المستوى الإقليمي والدولي ووضع الأسرة والمنظمات والهيئات الدولية الرياضية والجهات ذات العلاقة بحجم العدوان الأخير.
وأشار إلى أن حالة النهوض التي تشهدها الرياضة الفلسطينية بكل مستوياتها وأركانها وعناصرها أربك الاحتلال وشل تفكيره وأفقده صوابه، وحتما القيادة الرياضية الفلسطينية قادرة بعمق تفكيرها ونضالاتها وتضحياتها ومن خلفها الأسرة الرياضية من صد العدوان وتجاوز المصاعب والمعيقات بوعي وبمسؤولية وطنية عالية والوقوف في وجه التحديات.