لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

النجم عاهد أبو مراحيل يقرر اللعب لناديه الأم "الزيتون" الموسم المقبل

الرياضية أون لاين : غزة/اللجنة الإعلامية:
أكد النجم عاهد أبو مراحيل أنه سيظهر الموسم المقبل مع ناديه الام الزيتون عقب الكبوة التي تعرض لها وهبوطه للدرجة الثانية، وذلك في اطار مساعي مجلس إدارة النادي لترتيب الفريق لتجاوز كبوة الهبوط وترتيب صفوف الفريق للدخول بقوة الموسم المقبل.
وعقدت جلسة مساء الاثنين مع اللاعب "أبو مراحيل" بوجود والده حارس مرمى النادي سابقاً مجدي أبو مراحيل، خلال أمسية رمضانية في ضيافة رئيس النادي الأخ علاء بدوان، وبحضور الرئيس الفخري الحاج جابر الدحدوح، وناهض شنيورة أحد مؤسسي النادي، وحسام الغرباوي عضو إدارة النادي، وأيمن أبو شمالة، ورجائي الحاج أحمد عضوي اللجنة الرياضية بالنادي، والكابتن علاء علوان المدير الفني للفريق، و ممدوح الغزاوي أحد أبرز نجوم الزيتون سابقاً، وعبد الكريم حجي مدير النادي.
ورحب "بدوان" بالحضور وشكر كل من ساهم في ترتيب هذه الجلسة الطيبة التي تبشر بخير بعد كبوة الهبوط المدوية، موجهاً الشكر لعائلة "أبو مراحيل" على انتمائها لنادي الزيتون وتفضيلها بأن يلعب نجلهم "عاهد" هذا الموسم بصفوف الزيتون من أجل عودته بين الكبار.
كما تحدث جميع الحضور على ضرورة ترتيب كافة الأمور المتعلقة بالفريق الأول للدخول بقوة الموسم المقبل لإعادة الفريق للدرجة الاولى ليواصل المنافسة كما سبق على العودة للأضواء وهو المكان الطبيعي للزيتون رغم كل المعيقات.
بدوره قال النجم عاهد أبو مراحيل، أنه يريد اللعب لناديه الأم لشعوره بحاجة النادي له بعيداً عن العروض المقدمة هنا أو هناك، مؤكداً أنه سيعمل مع زملائه بالفريق لتحقيق أهداف النادي.
ويعتبر النجم "أبو مراحيل" أحد أبرز مواهب الزيتون وحصل عدة مواسم على لقب هداف الفريق، قبل أن يخوض تجربة انتقال للشجاعية حصل خلالها على لقب هداف دوري الدرجة الممتازة، ولعب الموسم الماضي للصداقة، ليعود الموسم المقبل للظهور مع الزيتون.