ماذا ينتظر منك ريال مدريد

الرياضية أون لاين : غزة : كتب : ياسر أبو حبل 

جميعنا ننتظر دائما من ريال مدريد تحقيق الالقاب والفوز المتواصل ، هذا ما تعودنا عليه من نادينا الافضل عاليما ريال مدريد، الذي حقق الاكثر اوروبيا ومحليا على مستوى البطولات والارقام القياسية .
لكن يجب ان نعترف بأنه يجب ان يمر النادي في مرحلة تقلبات كبناء فريق جديد يكون قادر على المضي قدما في الحفاظ على مكانة ريال مدريد.
تشجيع ريال مدريد ليس من اجل الفوز او تحقيق الالقاب، وإنما هو انتماء حقيقي لهذا الكيان الكبير الذي نرتبط به ارتباط عشق وحياة نفرح حين يفرح ونحزن حين يخسر .
ولكن يوجد فئة لا استطيع تسميتها من فئة اصحاب الانتماء الصادق لريال مدريد.
سرعان ما يصيبهم الإحباط والانتقاذ الغير بناء وسرعان ما يشتمون الإدارة وفقدان الثقة في الفريق .
لا شك بأن هناك حالات تسبب في ازعاج الجمهور المدريدي حين يتكرر خطأ غير متوقع من بعض الاعبين ولكن لا يصل الحال الى الشتم وفقدان الثقة .
يجب ان نعترف بأن الاعب هو بشر كغيره من الاعبين ويجب ان نعترف بأنه لا يوجد لاعب لا يخطئ ويجب ان نعترف بأن الاعب نفسه هو من أسعدنا في كثير من اللحظات العصيبة .
اخي المشجع يجب أن نكون دائما خلف ريال مدريد في الضراء قبل السراء يجب ان نظهر مدى حبنا الدائم لريال مدريد يجب ان نظهر مدى الوعي والفكر اوالثقافة الكروية لدينا في التشجيع يجب ان نظهر للجميع بأن جمهور ومحبي ريال مدريد هم الافضل على الاطلاق حين ننتقذ الفريق يكون بصورة حضارية وحين يخسر الفريق يبقى مشجعا له.
يجب ان نظهر ونثبت للجميع بأن جمهور ريال مدريد يتمتع بالقيم الذي تعلمناها من ريال مدريد.
( دائما وابدا هلا مدريد )
حقيقة بان ريال مدريد هو أسلوب حياة لمن هو صاحب انتماء حقيقي .
الان ريال مدريد هو من ينتظر منا وليس نحن من ننتظر منه ، ريال مدريد بعد تحقيق المستحيل خلال 4 سنوات ماضية ( ثلاثية الابطال التاريخية ) يمر في اصعب لحظاته من أجل بناء فريق جديد قادر على الخفاظ والدفاع عن شعار ريال مدريد.
الان ينتظر منا ريال مدريد ان نكون معه في الضراء قبل السراء ، ان نعطيه الثقة وان نشجعه حتى اخر دقيقة من كل مباراة ، وان لا ندعم الصحف الذي هدفها فقط اثارة الفوضى داخل ريال مدريد .
كيف اشك في قدرة الرئيس ( فلورنتينو بيريز ) الذي فعل كل شيء من اجل محبي النادي والذي حقق 42 لقب ما بين كرة القدم والسلة خلال فترته الرئاسية والذي جعل ريال مدريد التادي الاكثر قيمة والذي يقدر ب 4,239 مليار دولار وبذلك الاكثر قيمة في اندية كرة القدم والثالث عالميا كمؤسسة رياضية .
لا ننسى ايضا بأنه الان يعمل على تطوير الملعب لجعله افضل ملعب في العالم .
صديقي المدريدي يجب ان تكون واقعيا وتظهر مدى حبك لريال مدريد وان تكون دائما خلفه في كل الاوقات.
يجب ان نعترف بأن كرة القدم يوما لك ويوما عليك
يجب ان نعترف لا يمكن أن تشعر بقيمة الفرح والنجاح بدون المرور بأوقات صعبة .
يجب ان تعترف بأن ريال مدريد جعلك تفتخر في الماضي قبل الحاضر كيف لا وهو من يمتلك افضل سجل في الماضي عهد الابيض والاسود والوقت الحالي والذي يعمل لان يجعلك فخورا في المستقبل .
يجب ان تعترف بأن جميع مشجعي الاندية الاخرى لا تمتلك الفخر الذي تمتلكه كونك مشجعا لريال مدريد.
صديقي المدريدي أوصل هذا لكل من ليس لديه انتماء صادق لريال مدريد.
في النهاية ما ينتظره منك ريال مدريد فقط الثقة وان تبقى خلفه في كل وقت وزمان !
هلا مدريد دائما وابدا