راموس: أتلتيكو ليس عدوا.. وأمر بلحظة مميزة في مسيرتي

الرياضية أون لاين : وكالات

أكد سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة أتلتيكو مدريد غدًا الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني.
وقال راموس، خلال مؤتمر صحفي اليوم: "أحد أهم الأشياء التي يجب الاستمتاع بها هو الطموح، والوصول للنهائي هو جائزة لهذا الفريق، بفضل جهد وعمل الجميع، ونسعى للاستمتاع بنهائي ضد خصم جدير بالوصول لهذه المرحلة، والهدف هو حصد اللقب".
وعن النظام الجديد للبطولة، كشف: "أعتقد أن التنسيق لا يعتمد علينا، لكن على الاتحاد، وفعل ذلك بطريقة جيدة أعاد قيمة البطولة، والآن يوجد 4 فرق تتنافس، وهذا مفيد لنا، وكل شيء جيد من الناحية التنظيمية، ولا توجد شكوى من أي شيء، طالما الأندية والاتحاد يُحققون الاستفادة".
وأضاف: "العداوة مع أتلتيكو؟ سيكون من القبيح الحديث عن وجود عداوة، هناك تنافس، ولا أرى أي فريق كعدو، هو منافس مباشر، والجميع أحرار للتفكير كما يريدون".
مهمة صعبة 
وتابع: "زيدان؟ لا أعتقد أنه لا يحترم الخصم، والصحفيون هنا لإبداء آرائهم، وزيزو لديه مهمة صعبة، باختيار 11 لاعبا، وهو يعرف كل شيء وحر في اختياراته، ونحن قادمون من سلسلة نتائج جيدة، واستجاب الفريق بالظهور بأداء جيد جدًا، ونريد مواصلة ذلك في اللقاءات المقبلة".
وأوضح: "أتلتيكو مدريد خصم غير مريح، ولديه مدرب رائع، وهو فريق عظيم ويقاتل حتى آخر شعاع أمل،
ونحن مستعدون وسنقاتل من أجل اللقب، ونريد أن نحافظ على سلسلة الألقاب التي نحققها على حساب الجار".

تسجيل الأهداف 
وأردف: "تسجيل الأهداف؟ الفريق يسير إلى الأمام، وصحيح أن هناك إصابات، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لمساعدة الفريق، وبغض النظر عمن يلعب، ليست هناك مشكلة".
وعن الدفاع، علق: "أنا في لحظة جيدة جدًا في مسيرتي، وأشعر بأنني أصغر في السن كل يوم، وإذا كنت
أظهر بمستوى جيد فالفريق يستفيد، وآمل أن نعوض الإصابات، وأن نحافظ جميعًا على أدوارنا الدفاعية للخروج بشباك نظيفة".
واستكمل: "اللعب بخمسة في خطة الوسط؟ الأمر مختلف، فحين يكون هناك العديد من لاعبي الوسط، نستحوذ أكثر على الكرة، رغم أن ذلك يقلل لعبنا المباشر على المرمى، لكن الشيء الجيد هو أننا نكون قادرين على تبادل الكرة".
وواصل: "دائمًا كنت أرى أن زيزو مدرب مثالي وسيكون رائعًا، وأثبت ذلك بالفعل، وأرقامه تتحدث عنه، ويجب عليكم مشاهدة ذلك".
وبسؤاله عن إمكانية تكرار سيناريو مواجهة الفريقين في التحضير للموسم، أجاب: "حين تكون المباراة على لقب، لا يمكن أن تفكر فيما حدث قبل انطلاق الموسم".
وكان أتلتيكو قد سحق ريال مدريد في الكأس الدولية للأبطال بنتيجة 7 ـ 3 قبل بداية الموسم الجاري.