الشاطئ .. هل تسرعت إدارة النادي في قبول استقالة سمور؟

الرياضية أون لاين : غزة : كتب - أشرف مطر

هل اتخذت إدارة نادي خدمات الشاطئ، قرارها المناسب بقبول استقالة المدير الفني ربحي سمور وجهازه الفني المعاون؟ في اعقاب الخسارة الثقيلة التي مُني بها الفريق أمام شباب خان يونس بهدفين مقابل أربعة، في الجولة الخامسة عشرة من الدوري العام الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية.

من الواضح أن قرار المجلس تشكيل لجنة ثلاثية مكونة من محمد أبو زيد ومجدي أبو ناصر وأحمد أبو سليمان، فيه نوع من التسرع، وكأنه الشاطئ يرمي المنديل الأبيض مبكراً.

صحيح أن الفريق لم يحقق أي انتصار خلال مرحلة الإياب، وتعادل في أول 3 جولات امام خدمات رفح والأهلي وشباب رفح، وخسر مباراة هذه الجولة امام شباب خان يونس (2/4)، لكن الحقيقة أن الشاطئ مختلف تماماً عما عهدناه في السنوات الماضية، وأن الفريق الحالي هو فريق بطولات وفريق كبير بدليل تواجده على مدار كل الأسابيع بين المركزين الثاني والثالث مع الشجاعية.

قد يكون الفريق ابتعد نوعاً ما عن المنافسة على لقب الدوري، لكن ما زال هنالك 7 مواجهات على نهاية الدوري، وما زالت هنالك مباريات مهمة وكبيرة للمتصدر الحالي نادي خدمات رفح، وعليه من الممكن ان تشهد الأسابيع المقبلة متغيرات في المسابقة في ظل التحسن الواضح لعدد كبير من الأندية، وهذا الأمر سيصعب المهمة وسيزيد الاثارة والمتعة في الملاعب.

أؤكد مجدداً، أن إدارة أبناء البحرية برئاسة د. عميد عوض، وأعضاء المجلس لم يقصروا وأن والإدارة طموحها كبير، بدليل أنها تعاقدت مع ثلاثة نجوم كبار من الوزن الثقيل في الدوري، أمثال اسلام أبو عريضة في الدفاع ، وسامي الداعور في الوسط، وغسان أبو عودة في الهجوم، إضافة للمجموعة الرائعة التي تلعب مع الفريق، لكن لابد من الأخذ بعين الاعتبار أيضاً عامل عدم التوفيق، وهذا الأمر وارد في عالم الساحرة المستديرة.

خلاصة القول.. مشوار الدوري العام لم ينته بعد، وهنالك بطولة ثانية لم تلعب وهي بطولة الكاس التي كان الفريق وصل للدور نصف النهائي لها الموسم الماضي، وعليه مطلوب إعادة بث الروح من جديد في صفوف أبناء البحرية، وعدم التراجع للوراء ونسف كل ما تم بناؤه في آخر موسمين عرف خلالهما أبناء البحرية الاستقرار.