لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

رسالة الى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

رسالة مفتوحة من نادي غزة الرياضي

الى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المحافظات الجنوبية

الرياضية أون لاين : غزة 

 نشر نادي غزة الرياضي رسالة مفتوحة موجهه الى التحاد الفلسطيني لكرة القدم في المحافظات الجنوبية ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، قال فيها : 

يأمل نادي غزة الرياضي من الأخوة المحترمين نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد في المحافظات الجنوبية ، إعادة النظر في قرار لعب مباريات الدور ألـ 32 من مسابقة كأس فلسطين ، والتي ستجري قرعته في اليومين القادمين ، وذلك منعا " للقيل والقال " وحفاظا على إستمرارية العلاقة الطيبة بين الأندية الرياضية أعضاء الهيئة العامة للإتحاد .
إن القرعة ستحدد من يلعب مقابل من ، وبعد ذلك تكون الفرق بمسمياتها معروفة للدور ألـ 16 ، وقد يؤدي هذا الى " خلل " واضح في مجريات الدوري العام ، وخاصة أن هناك فرق عريقة تعاني جدا في الدوري ، ولاضمانة مطلقا " للعب الخفي " في نتائج الدوري !!
وهذا سيعمل على تعقيد الأمور بين الأندية في الدرجة الممتازة ، وسوف نجد تعكير لمياه تجري الآن في مجاريها ، والجميع في غنى عن ذلك .
الإتحاد كان قد حدد مسبقا في أجندته " الدوري أولا " وبعد ذلك مباريات الكأس .
والأجندات فعلا غير مقدسة ، وفي نفس الوقت قرار لعب مباريات ميسابقة الكأس غير مقدس ، ونادينا يأمل من الإتحاد إعادة النظر في قراره ، وهو بذلك سيبعد أي إشكالية قد تحدث ، ويحافظ على العلاقات الودية بين الأندية الرياضية بشكل عام .

إننا في نادي غزة الرياضي نجد من مصلحة لعبة كرة القدم في المحافظات الجنوبية ، عدم لعب مباريات الكأس في دورة ألـ 32 ، وهذا مطلبا ، وليس بكل تأكيد امرا على إتحاد اللعبة والذي نثق كل الثقة بحياديته المطلقة في التعامل مع الأندية الرياضية أعضاء جمعيته العمومية .
رئيس وأعضاء مجلس تسيير أعمال نادي غزة الرياضي