المتصدر في زيارة صعبة للصداقة.. والشاطئ يطمح لتجاوز الأهلي

الرياضية أون لاين : غزة

تبدأ اليوم السبت، لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، حيث تجرى مباراة واحدة على ملعب بيت حانون، تجمع بين بيت حانون الرياضي خامس الترتيب بـ 17 نقطة، مع اتحاد خانيونس تاسع الترتيب بـ 12 نقطة.

وتقام الأحد 3 مباريات، فعلى استاد فلسطين يحل خدمات رفح المتصدر بـ 26 نقطة، ضيفاً على الصداقة رابع الترتيب بـ 17 نقطة، في مباراة يتطلع خلالها كل فريق للفوز، فالخدمات يريد الحفاظ على فارق النقاط الخمس مع أقرب ملاحقيه، بينما يسعى الصداقة للضغط على ثلاثي المقدمة.

وعلى استاد الدرة يلتقي الشاطئ ثالث الدوري بـ 21 نقطة، والمعاقب بنقل مباراة بيتية له مع الأهلي متذيل الترتيب بـ 6 نقاط، في مباراة تبدو في متناول الشطاوية لحسمها وحصد 3 نقاط جديدة.

ويستقبل شباب خانيونس ثامن الترتيب بـ 15 نقطة ضيفه غزة الرياضي قبل الأخير بـ 11 نقطة، في مباراة بالغة الأهمية للفريق.

  ويتطلع فريق شباب خانيونس لوقف نزيف النقاط المتواصل، ويريد الرياضي البناء على نتيجة انتصاره الأهم في الجولة الماضية على حساب شباب رفح (1/ 0) بهدف اللاعب فرج جندية.


وتختتم الإثنين الجولة، وفيها يحل اتحاد الشجاعية ثاني الترتيب بـ 21 نقطة بفارق الأهداف عن الشاطئ، ضيفاً على شباب جباليا سابع الترتيب بـ 15 نقطة.

ويستقبل نادي الهلال سادس الترتيب بـ 16 نقطة، ضيفه شباب رفح عاشر الترتيب بـ 11 نقطة ، وهي مباراة معقدة للفريق الرفحي لأن أي نتيجة سلبية ستزيد معاناته وتصعب من مهمته.

كووورة