على هامش بطولة الخليج ٢٤

الكعبى لفلفل دعمنا ومواقفنا ثابتة لفلسطين والإعلام الرياضي

الرياضية أون لاين : الدوحة- دائرة الاعلام
التقى الزميل أسامة فلفل رئيس الإتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، مع الزميل أحمد الكعبي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، وعضو لجنة الإعلام العمانية والمذيع بقناة عمان الرياضية وعلى هامش بطولة الخليج ال٢٤ المقامة بالدوحة.
ونقل فلفل تحيات القيادة الرياضية ممثلة باللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وأركان المكتب التنفيذي ووضع الكعبي بصورة وحجم المعاناة التي يكابدها الرياضيون والإعلاميين نتيجة الاجراءات القمعية والتعسفية من قبل الاحتلال والظروف الصعبة التي يواجهها الإعلام الرياضي نتيجة الإغلاق والحصار، ومنع الإعلاميين من المشاركة بالدورات والبطولات الخارجية.
ووضع الزميل فلفل نظيره العماني في صورة الاحتياجات الأساسية للاعلام الرياضي في فلسطين، ولا سيما إقامة الدورات التدريبية المتطورة من أجل السير قدما لمواكبة التطور السريع الذي يعيشه الإعلام الرياضي.
من جهته، أكد أحمد الكعبي أن المواقف العُمانية واضحة تجاه القضية الفلسطينية، وأضاف نحن معكم ولن نخذلكم وسنقف ونساندكم لأنكم تستحقون وهذا واجب وطني.
واستطرد قائلا سنقف لجانب مشاريعكم وتطلعاتكم بالاتحاد الآسيوي للاعلام الرياضي، وسوف نتبناها ونعمل على تنفيذها وتحقيق رغباتكم.