لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

في اطار اللقاءات المثمرة والبناءة

فلفل يتناول مع نائب رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية سبل دعم الاتحاد الفلسطيني

الرياضية أون لاين : الدوحة – دائرة الاعلام

في إطار زيارته ومشاركته بطولة الخليج ال٢٤ التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة التقى أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي محمد حجي نائب رئيس الاتحاد الدولي والآسيوي ومدير عام صحيفة لوسيل القطرية بمكتبه حيث تم التباحث حول سبل آليات التعاون المشترك للنهوض بالإعلام الرياضي، الذي نتطلع من خلاله للإستفادة من التجربة القطرية وحالة النهضة التي تعيشها قطر والإعلام والرياضة. ونقل فلفل تحيات القيادة الرياضية ممثلة باللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، وعبر عن سعادته على التطور والحداثة التي تعيشها قطر ولا سيما أنها ستنظم واحدة من أكبر البطولات نجاحا عبر التاريخ. وأضاف أنه استطاع وخلال زيارته لقطر الوقوف على جوانب مشرفة من تراث وثقافة قطر.

وقد تخلل اللقاء الحديث وبشكل موضوعي عن معاناة الإعلام والتحديات الكبيرة والمحطات الصعبة وعن الاحتياجات الأساسية والضرورية ، خصوصا الدورات المتقدمة بمختلف التخصصات والورش مع ضرورة الاستفادة من الخبرة القطرية ومشاركة الإعلاميين الرياضيين في الأحداث الرياضية والإعلامية الهامة ، خصوصا بطولة العالم للأندية التي تستضيفها قطر قريبا.

وتم أيضا الحديث عن تفاهمات وشراكة حقيقية لما سوف يخدم البلدين.

من جانبه أكد محمد حجي على أن قطر لن تدخر جهدا أبدا من أجل توفير كل أدوات الدعم والمساعدة اللازمة للإعلام الرياضي الفلسطيني الذي يسير بخطوات جيدة، بعد انجاز العرس الديمقراطي المشرف.

وأشار إلى أن التعاون المشترك هو غايتنا مع أشقائنا في فلسطين، مؤكدا على أن المرحلة ستشهد باكورة هذا التعاون بما ينسجم مع حجم العلاقة التاريخية وبعدها الوطني .

وثمن حجي دور ودعم القيادة الرياضية بقيادة اللواء الرجوب مسيرة الرياضة والإعلام الفلسطيني.