على هامش كاس الخليج

هنية يزور فلفل في مقر اقامته بالدوحة ويتفقان على سلسلة من اللقاءات

الرياضية أون لاين : الدوحة – دائرة الاعلام
استقبل الزميل أسامة فلفل، رئيس الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، الاستاذ عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك في مقر اقامته بالدوحة، على هامش حضور بطولة كأس الخليج الـ 24.
وحضر اللقاء الزميلان المصور يوسف بعلوشة، والزميل أيمن الهندي مدير عام مؤسسة أمواج الإعلامية.
وأكد فلفل على أهمية تلك الزيارة، لفتح الآفاق مع الأشقاء في دولة قطر، للاستفادة من خبراتهم، وأيضاً ضمان التواجد الإعلامي الفلسطيني، في كافة الأحداث الرياضية التي تنظمها قطر الآن وفي المستقبل، خاصة كاس العالم 2022.
وأوضح فلفل أننا نتطلع باستمرار للعمل على النهوض بالاعلام الفلسطيني، والعودة مرة ثانية للاستفادة من التجارب والخبرات القطرية الكبيرة التي وصلوا إليها، خاصة مع وجود أهم قناة رياضية عربية ودولية في المنطقة وهي قناة بي ان سبورت والكأس وغيرها من وسائل الاعلام.
من جهته، أعرب هنية عن سعادته بتواجد رئيس الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي في الدوحة، وأكد أن هذا التواجد من شأنه أن يساهم في تطوير أداء الاعلام الرياضي الفلسطيني، الذي خطى خطوات مهمة خلال الفترة الماضية.
وقال هنية: " سنستغل التواجد في الدوحة، لعقد سلسلة من اللقاءات مع كافة المسؤولين الاعلاميين والرياضيين في دولة قطر، ونتطلع من خلال تلك اللقاءات إلى تحسين قدرات الإعلاميين في فلسطين.
وأضاف، أن الزيارة الحالية والمشاركة في بطولة كاس الخليج لا تمثل سوى نقطة انطلاق جديدة لاتحاد الاعلام الرياضي، الذي نتطلع نحن كرياضيين لدعمه وانجاحه، خاصة أن الخطوات الأولى له وعقده لأكثر من دورة محلية متخصصة في الإعلام الرياضي، ورغبته في ابرام اتفاقيات وبروتوكولات مع العديد من الدولة العربية والشقيقة للاستفادة من خبراتها دليل قاطع على رغبة الاتحاد في تطوير الاعلام الفلسطيني، لذلك نحن سندعمه وبقوة من أجل تحقيق أهدافه.