لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

منافسات بطولة المرحوم" عيسى سابا" للتنس الأرضي تتواصل بنجاح بخانيونس

الرياضية أون لاين: غزة-إعلام اتحاد العاب المضرب
لجنة التنس
تواصلت مساء الاثنين ولليوم الثاني على التوالي منافسات بطولة المرحوم "موسي عيسى سابا" للتنس الأرضي ،والتي تقام على ملعب جامعة الاقصى بمدينة خانيونس.
وشهد اليوم الثاني مباريات المجموعة الثانية التي شهدت منافسة قوية بين اللاعبين، حيث نجح كل من طارق شراب، أحمد إسماعيل، حاتم شراب، محمد قطيفان في التأهل الى الدور الثاني.
وضمن منافسات الدور الثاني في نفس المجموعة نجح بطل النسخة الماضية محمد قطيفان في الفوز على منافسه أحمد عابدين بعد مباراة مثيرة شهدت منافسة كبيرة بين اللاعبين.

وفي المجموعة الأولى نجح اللاعب ضياء الدهشان في التأهل إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على اللاعب عمر الأشقر، كما وتأهل اللاعب إسلام النواتي إلى نفس الدور بعد انسحاب منافسه نادر أبو شعبان.

وشهد اليوم الثاني لقاء قويا بين اللاعبين طارق شراب وأحمد إسماعيل والتي نجح فيها الأخير في التأهل إلى دور ربع النهائي.

وقد جرت منافسات اليوم الثاني بحضور وائل الصوراني مساعد المدير العام للفروع في بنك فلسطين والسيد سهيل المدني، حيث كان في استقبالهم الدكتور عبدالله الحو عضو اتحاد المضرب، وراعي البطولة السيد عيسي سابا.

وأشاد الصوراني بالبطولة التي تشكل مرحلة هامة في اكتشاف المواهب في لعبة التنس الأرضي.

وتستكمل منافسات البطولة مساء الثلاثاء حيث تقام التصفيات الاولى من المجموعة الثالثة والرابعة في الفترة الصباحية والمسائية على ملعب جامعة الاقصى خانيونس.