لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

اتحاد الاعلام الرياضي يختتم دورة المرحوم تيسير جابر للناطقين الإعلاميين للإتحادات والأندية الرياضية

الرياضية أون لاين : غزة - الناطق الإعلامي

 اختتم الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، دورة المرحوم تيسير جابر، للناطقين الإعلاميين للأندية والاتحادات الرياضية، وذلك عبر احتفال أقيم بقاعة اللجنة الأولمبية بمدينة غزة. وشارك في الحفل محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، ورئيس وأعضاء الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي، والمشاركين في الدورة.

واستهل الاحتفال، بكلمة جامعة من قبل الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية أشاد من خلالها بالخطوات التي يقوم بها الاتحاد للنهوضبالاعلام الرياضي.

 وقال العمصي: " إن الأسرة الرياضية واللجنة الأولمبية تعول كثيراً على هذا الاتحاد، الذي يتطلع لايجاد واقع اعلامي سليم، متمنياً أن تكون تلك الدورة انطلاقة حقيقية لاعداد جيل اعلامي رياضي متمكن.

وأشاد العمصي بالدور الفاعل الذي بذله الاتحاد لإبراز الحدث الرياضي الكبير والذي جمع المنتخبين الفلسطيني والسعودي على أرض القدس مؤخراً ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

إلى ذلك، أعرب أسامة فلفل، رئيس اتحاد الاعلام عن سعادته بإنجاز الاتحاد لأول دورة إعلامية مهنية تختص بدور الناطق الإعلامي سواء في الاتحادان الرياضية أو الأندية.

 وقال فلفل، " إن الدورة الحالية ليست سوى البداية، وأن الاتحاد لديه رزمة من الدورات، ستعقد تباعاً، حيث تم الاتفاق مع اللجنة الأولمبية على أنشطة الاتحاد التي تستمر حتى نهاية العام الجاري، ومنها إقامة دورة خاصة للمراسل الرياضي، ودورة للمصور الرياضي المحترف، إضافة لاقامةأربع ملتقيات إعلامية تجمع كل الزملاء الإعلاميين، حيث سيسار إلى تحديد مواعيد لتلك اللقاءات في وقت لاحق.

بدوره، أشاد المتدرب حسام جبر، ممثل نادي النصر العربي، بالمادة الصحفية التي تلقاها المشاركون على مدار أيام الدورة، وبالفائدة التي عادت إليهم، حيث طالب الاتحاد بالمزيد من الدورات التي تساهم بالفعل في تطوير أداء الناطق الإعلامي على وجه الخصوص، والصحفي الرياضي على وجه العموم.