اتحاد الشجاعية يُهدد صدارة خدمات رفح

الرياضية أون لاين : غزة : أشرف محمد

تفتتح اليوم السبت، لقاءات الجولة الثامنة، من الدوري الممتاز الفلسطيني لأندية قطاع غزة، بعدد من المواجهات المثيرة في القمة والقاع.

وتبرز في واجهة اللقاءات القمة الجماهيرية المرتقبة التي ستجمع بين المتصدر وحامل اللقب نادي خدمات رفح، وضيفه اتحاد الشجاعية رابع الترتيب.

خدمات رفح يخوض المباراة وهو يملك 15 نقطة، مقابل 12 نقطة للشجاعية، ما يعطي لمباراة أهمية كبيرة كونها تمثل صراعًا على الصدارة.

ويلتقي في ذات اليوم، نادي الشاطئ ثالث الترتيب بـ 13 نقطة، بفارق الأهداف عن شباب خانيونس الوصيف، مع ضيفه اتحاد خانيونس عاشر الترتيب بـ 5 نقاط.

الشاطئ يريد العودة سريعًا لسكة الانتصارات، بعد تعادله الإيجابي السابق أمام الشجاعية (2/2)، للبقاء قريبا من الصدارة، بينما يسعى الاتحاد للخروج من كبوته بعد تراجع نتائجه منذ انطلاق الدوري.

ويلتقي الأحد على ملعب بيت حانون شمال القطاع، بيت حانون الرياضي سادس الترتيب بـ 10 نقاط، مع ضيفه شباب رفح تاسع الترتيب بـ 6 نقاط، في مباراة بالغة الأهمية لكليهما بعد تراجع نتائجهما في الأسابيع الأخيرة.

كما يستضيف الأهلي قبل الأخير بـ 5 نقاط، ضيفه شباب جباليا سابع الترتيب بـ 9 نقاط، ويتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية في ظل رغبة وبحث الفريقين عن الانتصار الثاني لهما في الدوري.

وتختتم الجولة الثامنة الاثنين، وفيها يلتقي الهلال ثامن الترتيب بـ 7 نقاط، مع ضيفه غزة الرياضي متذيل الترتيب بـ 4 نقاط.

كما يلتقي في نفس اليوم على ملعب خانيونس، فريق شباب خانيونس الوصيف بـ 13 نقطة، مع ضيفه الصداقة خامس الترتيب بـ 11 نقطة في مباراة منتظرة ومهمة لكلا الفريقين.