تعتبر باكورة عمل اتحاد الاعلام الرياضي

انطلاق دورة المرحوم تيسير جابر للناطقين الإعلاميين للاتحادات والأندية

الرياضية أون لاين : غزة – الناطق الإعلامي
انطلقت، بمقر نادي خدمات الشاطئ، بمدينة غرب غزة، دورة المرحوم تيسير جابر، للناطقين الإعلاميين للاتحادات والأندية الرياضية، والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي.
ويشارك في الدورة التي تستمر ثلاثة أيام، أكثر من 30 اعلامي وإعلامية يمثلون الاتحادات الرياضية والأندية، إضافة لزملاء اعلاميين أبدوا رغبتهم بالمشاركة.
وافتتح الزميل أسامة فلفل، رئيس اتحاد الاعلام الرياضي، الدورة، حيث رحب بالحضور من ممثلي الاتحادات والأندية، وأكد أن هذه الدورة تعتبر باكورة عمل الاتحاد، وأنها لن تكون سوى البداية.
ودعا الزميل فلفل الزملاء الإعلاميين للاستفادة من تلك الدورات في تطوير مهاراتهم الصحفية.
وأكد أن برامج دورات التطوير والتأهيل سيكون له النصيب الأكبر من برامج وعمل الاتحاد، وأن الأمر لم يتوقف عند الدورات المحلية، بل ستكون هنالك دورات خارجية في العديد من الدول العربية الصديقة تنفيذاً للتفاهمات التي تم التوصل لها مع تلك الدول.
وخُصص اليوم الأول من الدورة للحديث عن الخبر الصحفي ومهام الناطق الإعلامي، حيث قام الزميل أشرف مطر، بتقديم المحاضرة التي استمرت لساعتين، أما اليوم الثاني من الدورة فكان بعنوان " التواصل مع الجمهور" للزميل علاء سلامة.
وتختتم الدورة، يوم غد الخميس، بمحاضرة للزميل د. اسلام أبو صقر، بعنوان " الظهور أمام الشاشة والجمهور، وكذلك الأخطاء اللغوية الشائعة".