"الأخضر" يتمسك بالصدارة والأهلي يغادر مربع الخسارة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الرياضية أون لاين : غزة

تعادل فريق خدمات رفح "الأخضر" مع مضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال" بدون أهداف مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من بطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الأخضر" إلى 15 نقطة في المركز الأول، والصدارة, ووصل رصيد "الثوار" إلى 9 نقاط بالمركز السادس "مؤقتاً".

وحكم المباراة طاقم مكون من: أمين عويص للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمد السدودي للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

بدوره، حقق أهلي غزة فوزه الأول هذا الموسم، بعدما تفوق على مضيفه بيت حانون الرياضي بهدفين لواحد في ملعب بيت حانون شمال القطاع.

وسجل هدفي الأهلي يوسف لولو، وأحمد حسنين "كشري" في الدقيقتين 11، و41 على التوالي، فيما أحرز "للحوانين" محمد الجرمي بالدقيقة 96 من ركلة جزاء، وأهدر زميله يوسف سالم ركلة أخرى في الدقيقة الثالثة.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 5 نقاط في المركز العاشر "مؤقتاً، وبفارق الأهداف خلف اتحاد خانيونس، وتجمد رصيد "الحوانين" عند 10 نقاط بالمركز الخامس "مؤقتاً"، وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس.

وقاد المباراة تحكيمياً: هاني مسمح للساحة، وساعده أحمد شبير، ونادر أبو هجرس للخطوط، والدولي عماد مرجان رابعاً. 

مباريات الأحد

وتتواصل مباريات الأسبوع الأحد، حيث يلعب اتحاد الشجاعية مع خدمات الشاطئ في ملعب اليرموك بمدينة غزة، وشباب رفح مع شباب خانيونس بملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

صفا