بعد قيادتهم 123 مباراة

اتحاد كرة الطاولة يناقش تطوير حكامه ويقدم المكأفاة المالية السنوية

الرياضية أون لاين : الدائرة الاعلامية 

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة , العديد من القرارات في الاجتماع الذي عقد في مدينة الزهراء وسط غزة , على هامش تكريم وتقديم المكافآت المالية , لحكام دوري جوال لأندية الدرجة الممتازة للعبة , وشارك بالاجتماع أعضاء الاتحاد أديب أبو غزال وياسر اسليم و محمد صمامه رئيس لجنة الحكام المركزية ومحمود أبو شرار الامين العام للاتحاد وأحمد أبو دياب رئيس اللجنة الاعلامية ولفيف من الحكام في محافظات غزة .

ومن أبرز القرارات للجلسة اعتماد يوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل موعد لانطلاق كأس محافظات غزة برعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية وسط مشاركة جميع أندية الدرجات المختلفة .

كما وناقش المجلس اسماء الحكام الذين سيشاركون في الدورات الدولية بالمحافظات الشمالية وعددهم واسمائهم تمهيداً للتنسيق لدخولهم ومشاركتهم الفعالة في الدورات الخاصة بكره الطاولة.

واستعرض مجلس إدارة الاتحاد دور لجنة الحكام برئاسة صمامه في كتابه سطور نجاح دوري جوال لكرة الطاولة واعتمد المجلس الحكام أصحاب الشارة الدولية في انتظار وصول الشارة من قبل نائب رئيس الاتحاد السيد رضوان الشريف الذى يبذل جهوداً جبارة في الارتقاء في لجان كرة الطاولة على الصعيدين العربي والاسيوي .

من جانبه أكد السيد أديب أبو غزال على الحضور الرائع للعبة والتنسيق بين شطري الوطن ودور ووسائل الاعلام الرياضية الفلسطينية في اثراء شؤون لعبة كرة الطاولة . مضيفا: «نثمن دور الدائرة الاعلامية للاتحاد ووصلها الى المستوى العربي والدولي ووصل وانضمام بعض اللجان من حكام ومسابقات في الاتحادين العربي والآسيوي وفي غرب اسيا ونتطلع لموسم آخر مثمر نكمل من خلاله مسيرة التطوير للعبة والعمل على تحقيق كرة الطاولة إلى صناعة مزدهرة».

وضمن فعاليات الجلسة الرياضية تم تكريم طاقم حكام لعبة كرة الطاولة من أدار أكثر من 123 لقاء في جميع البطولات وهم ( محمد صمامه , حميد حسب الله , يحيي أبو العوف , عماد بدوان , كمال الغول , عمر سلمي , عيسي العروقي , خالد عطيه , خالد الطويل , عيسي المحتسب , ايهاب زقوت , محمود أبو شرار , عماد الجعل , عمرو الخطيب , علاء البابا , عبد الهادي أبو شمالة , محمد نوفل) .