اتحاد الكرة الفلسطيني يشكر السعودية

الرياضية أون لاين : وكالات

وجه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، برئاسة جبريل الرجوب، رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد.

وجاء الشكر، نظير موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على لعب مباراة الأخضر أمام فلسطين في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، يوم 15 أكتوبر / تشرين أول الجاري، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بمدينة رام الله في فلسطين.

كانت الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، أصدرت بيانًا مساء أمس الخميس، أكدت فيه موافقة الاتحاد السعودي على لعب مباراة المنتخب الأول أمام نظيره الفلسطيني، على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في رام الله.

وشدد رئيس الهيئة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود، على كون الموافقة جاءت حرصًا على ألا يُحرم المنتخب الفلسطيني من لعب المباراة على أرضه وبين جمهوره أسوة بالدول الأخرى.

وأوضح أن القرار جاء أيضًا التزامًا بمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للعب المباريات حسب الجدول المقرر وتحقيقًا لمبدأ تساوي الفرص بين المنتخبين، متمنيًا كل التوفيق للمنتخب السعودي في مشواره نحو المونديال.