د .اسعد المجدلاوي يلتقي اتحاد الترايثلون ويشيد بانجاز المتسابق ابو شباب في البطولة الاسيوية

الرياضية أون لاين : غزة_اعلام اللجنة الاولمبية
اجرى د.اسعد المجدلاوي نائب ريس اللجنة الاولمبية ظهر السبت اتصالا هاتفيا مع اللاعب عبد الله ابو شباب الفائز بالمركز الاول عربيا والعاشر عالميا في منافسات البطولة الاسيوية لرياضة" الترايثلون "الثلاثي الحديث والتي اختتمت مساء الجمعة بمدينة العقبة بالاردن الشفيق بمشاركة العديد من اللاعبين العرب والاسيويين ومن دول اوروبية متقدمة في مجال اللعبة.
وقد هنا د. المجدلاوي المتسابق ابو شباب على انجازه المتقدم في هذه الرياضة الشاقة التي تتطلب مجهودا شاقا وامكانيات مادية كبيرة،كما نقل تحيات اللواءجبربل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية للبطل ابو شباب ووفد فلسطين المشارك في البطولة.
كما وجه د المجدلاوي الشكر لمجلس ادارة الاتحاد خلال لقائه مع رئيس الاتحاد م.محمد ابو طير وراشد المصري عضو الاتحاد في مكتبه بمدينة غزة،مثنيا علة جهودهم في سبيل الارتقاء برياضة الترايثلون.
وكان والد اللاعب وعضو الاتحاد وجدي ابو شباب قد اجرى اتصالا هاتفيا بالدكتور اسعد المجدلاوي وشكره على جهود المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية في تسهيل مشاركة وفد فلسطين وتمثيل الوطن في هذا المحفل الاسيوي الهام.
وكان لاعبا الترايثلون الشقيقان عبدالله وعمر ابو شباب قد استعدا للمشاركة في البطولة الاسيوية الاخيرة بعد خصوعهما لمعسكر تدريبي مغلق لمدة ثلاثة اشهر في المركز الاولمبي في مدينة "بوكيت" بمملكة تايلاند.