لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الامعري.. بداية جيدة تُفصح عن النوايا

محمود السقا

(رئيس القسم الرياضي بصحيفة الايام)

  • 1 مقال

الرياضية أون لاين : كتب محمود السقا- رام الله

البداية الطيبة، التي رسخها فريق مركز شباب الامعري، في اعقاب فوزه على جبل المكبر بهدف مقابل لا شيء، تُفصح، تماماً، عن نوايا "الاخضر"، وأنه سوف ينافس بقوة على اللقب، الذي سبق وان كان له شرف التتويج به كاول فريق في دوري المحترفين.

فوز الامعري على فريق مثل جبل المكبر، يؤشر الى ان الامعري قادر على المضي، قدماً، في مشواره الناجح بدوري طويل الفصول، فأبناء الجبل عززوا صفوفهم باكثر من خمسة لاعبين مميزين، يصطف في مقدمتهم المهاجم الواعد محمود عويسات القادم من هلال القدس والمخضرم اشرف نعمان.

أربعة لاعبين من الامعري كانوا سبباً مباشراً في فوز "الاخضر" وهم: نمر واصف، وسامح مراعبة واحمد ابو رداحة، والحارس توفيق علي.

الاشادة بأربعتهم لا يعني، بالمطلق، ان سائر اعضاء الفريق كانوا مجرد ضيوف شرف، على العكس فقد قدموا ما عليهم، وكانوا شركاء في كل شيء، في الفوز، وكل ما يتفرع عنه.

نمر واصف قدم اوراق اعتماده كقاطرة بشرية هائلة السرعة، ولا تكل او تمل، ولا تهدأ، وتوغلاته في المحور الايمن بالغة الازعاج والخطورة، وهنا فانني اتمنى على الطاقم الفني لمنتخب الكرة الاول ان يتابعه في قادم اللقاءات، لعل وعسى، ان يكون له موطىء قدم في صفوف "الفدائي".

سامح مراعبة، كان كما المكوك، فهو لا يهدأ وخبراته الواسعة صقلت مواهبه، فكان من الطبيعي ان يسجل رأسية صعبة، تؤكد قدرات هذا اللاعب.

أما احمد ابو رداحة فهو، حقاً، لاعب واعد وهو شعلة نشاط لا تنطفىء، وفي تقديري ان المستقبل الزاهر ينتظر هذا الفتى اليافع، أما توفيق علي فكان بحق كما السد المنيع، فمنح كامل الثقة لزملائه، وتحديداً في خط الظهر.