الأنارة الليلية تضيئ سماء إستاد الدرة دونتأخير ..!!

الرياضية أون لاين : الوسطى

 شهد إستاد الشهيد محمد الدرة بالمحافظة الوسطى، لقاء ديربي المحافظة الذي جمع الشقيقين خدمات النصيرات وخدمات المغازي،في الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى وألت نتيجته إلى التعادل السلبي.

 وجرى الشوط الثاني من هذا اللقاء المنتظر على الأضواء الكاشفة، لكن كما تابعنا كانت الإستعدادت هذه المرة للإنارة الليلية في كامل الجاهزية الفنية والتقنية، حيث كما توضح الصور المرفقة مع هذا الخبر إنارة الملعب مبكراً وقبل غروب الشمس عقب نهاية الشوط الأول.

وفي هذا الإطار قال مدير مجمع إستاد الدرة " كمال موسى " أننا أجرينا تجربة واستعدادات مبكرة من أجل أن تسير المباراة بالشكل المثالي والطبيعي دونما تأخير في الوقت قد يحدث أرباكاً في سير اللقاء.

وأضاف أن هذه الجهود تكللت بالنجاح كما شاهد الجميع المنظر الجمالي للملعب قبل غروب الشمس وبعدها، وأشار موسى إلى أن إستاد الدرة يعد واحداً من أكثر الملاعب الغزية التي تستقبل مبارايات ومن كافة الدرجات، مؤكداً أننا في إدارة الملعب وبالتنسيق الكامل مع لجنة المسابقات في إتحاد الكرة، على أتم الإستعداد والجاهزية لإستقبال كافة المبارايات وخاصةً المبارايات الجماهيرية منها، كون مدرجات الملعب وكافة مرافقه تستوعب ذلك.

وشكر موسى في نهاية حديثه المقتضب كل من ساهم في إنجاز هذه المنشأة الرياضية الحيوية في قلب المحافظة الوسطى، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ملكاً وحكومةً وشعباً لدعمهم المتواصل لتطوير أحد أهم وأكبر الملاعب الصناعية في المحافظات الجنوبية.


ملعب الدرة