خلال لقاء عقد في القاهرة

خلف الله .. مصر جاهزة للمساهمة في تطوير الاعلام الرياضي الفلسطيني

الرياضية أون لاين : القاهرة – دائرة الاعلام

أعلن السيد حسن خلف الله، رئيس رابطة النقاد المصريين عن دعم مصر الكامل للاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي في المرحلة المقبلة.
والتقى الزميلان أسامة فلفل رئيس الاتحاد، والزميل أشرف مطر، عضو المكتب التنفيذي، مع رئيس رابطة النقاد خلف الله، في مقر صحيفة الأهرام المصرية بالقاهرة، حيث تناول اللقاء العديد من الملفات من أبرزها ملف التأهيل التطوير للاعلام الرياضي الفلسطيني.

وأطلع فلفل نظيره المصري على احتياجات الاعلام الرياضي الفلسطيني، خاصة ما يتعلق بعملية التأهيل والتدريب، بعد سنوات من الابتعاد عن الساحة العربية.

وأوضح فلفل، ان الاتحاد الفلسطيني يتطلع لبدء مرحلة جديدة، بعد انتخاب المجلس الحالي، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية دور مصر التاريخي في دعم القضية الفلسطينية، وايضاً دورها الرائد في دعم الحركة الرياضية على مدار التاريخ.

وأضاف، نريد أن يكون لمصر دور رائد ومهم في تطوير عجلة الاعلام الرياضي من خلال سلسلة متواصلة من الدورات التي سيتم الاتفاق عليها حسب احتياجات الاتحاد الفلسطيني.

من جهته، أكد حسن خلف الله على جاهزية مصر لاستضافة الدورات وكل ما يحتاجه الاتحاد الفلسطيني وقال " أبواب مؤسسة الأهرام ونقابة الصحافيين ورابطة النقاد مفتوحة على مصراعيها من أجل المساهمة في تأهيل الكادر الإعلامي المحلي.

وطالب خلف الله نظيره فلفل بتحديد الأولويات والدورات التي يحتاجها الاتحاد الفلسطيني من اجل بدء التحضير لها، ووضع مواعيد لها، مؤكداً ان هذا هو أقل شيء يمكن أن تقدمه مصر لأهلنا في فلسطين.