اللواء جبريل الرجوب يهنئ هلال القدس بلقب كأس أبو عمار وبلاطة بالوصافة

الرياضية أون لاين : القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد

هنأ رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، نادي هلال القدس لمناسبة تتويجه بطلا لكأس أبو عمارللعام 2019 للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على مركز شباب بلاطة بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب ماجد اسعد في البيرة.

 وأشاد الرجوب بجهود كافة الطواقم الفنية والإدارية في النادي التي وصلت الليل بالنهار وبذلت أقصى الجهود لتحقيق هذا الإنجاز، مشددا على ضرورة أن يتم البناء على هذا الفوز في كافة الاستحقاقات المقبلة، آملا له تحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات. 

كما هنأ رئيس الاتحاد نادي مركز شباب بلاطة بحصوله على لقب الوصيف، مؤكدا على أن وصول الفريق إلى النهائي هو دليل واضح على مدى تطور مستوى النادي. 

وأشار إلى أن وصول نادي الهلال وبلاطة للنهائي يعد أمرا بالغ الأهمية كونه يلفت أنظار العالم إلى كرة القدم في فلسطين بشكل عام وفي القدس والمخيمات بشكل خاص، وكونه يعكس مدى تطور اللعبة في فلسطين رغم كل محاولات الاحتلال لكسر إرادة وصمود أبناء شعبنا. 

كما وجه الرجوب التحية لجماهير الفريقين على جهودهم ودعمهم المتواصل لهم. و

في سياق متصل أكد الرجوب أن هذه البطولة التي تحمل اسم الشهيد أبو عمار تعتبر بطولة هامة لدورها في تخليد اسم قامة كبيرة كان لها اهتمام بالغ بتعزيز مكانة فلسطين رياضيا، ولدورها في زيادة الاحتكاك بين اللاعبين واكسابهم المزيد من الخبرة والاستعداد لخوض كافة الاستحقاقات المحلية والقارية.