ناقشوا عدة مواضيع هامة..

المستشار اليازجي يلتقي اللواء بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة البدنية ومصارعة الذراعين

الرياضية أون لاين : القاهرة/اعلام الاتحاد:

التقى المستشار كامل صبحي اليازجي رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين بنظيره المصري سيادة اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري اللعبة، حيث تم مناقشة سبل التعاون المشترك من أجل النهوض والرقي باللعبة بين البلدين، وذلك مساء الاحد 9-6-2019.

حيث تلقى المستشار اليازجي المتواجد في القاهرة دعوة من اللواء بركات تم على اثرها عقد اجتماعاً هاماً تطرقا فيه إلى سبل النهوض والرقي باللعبة وتذليل العقبات من أجل مشاركة فلسطين في البطولات العربية، وتم التطرق إلى عدة ملفات مهمة تخص اللعبة والتحضير للبطولة العربية للقوة البدنية ومصارعة الذراعين، إضافة إلى التحضير لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي.

وسلم اللواء بركات دعوة للمستشار اليازجي للمشاركة في فعاليات البطولة العربية التي تستضيفها جمهورية مصر العربية في سبتمبر القادم، والتي سيقام على هامشها انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي.

وعبر اللواء بركات عن بالغ سعادته بلقاء اليازجي، مؤكداً علي دعمه ومساندته لفلسطين، واستعداده الدائم لتقديم كافة التسهيلات وتذليل العقبات من أجل مشاركة فلسطين والانطلاق نحو الساحة الدولية و التي شأنها الارتقاء وازدهار اللعبة في فلسطين.

ومن جانبه قدم اليازجي شكره وامتنانه للاتحاد المصري الشقيق بقيادة اللواء بركات عقب الاتفاق علي العديد من التفاهمات الهامة التي سيعلن عنها في وقتاً لاحقا.

وعبر المستشار اليازجي عن سعادته بحرص اللواء بركات على مشاركة فلسطين في البطولة العربية، واعداً بمشاركة فلسطينية واسعة للكوادر الفنية واللاعبين والحكام من شقي الوطن والشتات، متمنياً التوفيق والنجاح للاتحاد المصري للعبة.