لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

الحسني : دعوة الاحتجاج على عدم زيارة وفد عالمي للكشافة لغزة فردي وغير مسئول

غزة - الرياضية اون لاين

نشر القائد الكشفي محمد الحسني مسير أعمال لجنة تسير جمعية الكشافة الفلسطينية ، بيانا توضيحيا ، أكد فيه أن فلسطين واحدة موحدة خلف قيادتها الحكيمة ممثلة بفخامة الرئيس "محمود عباس" رئيس دولة فلسطين ، كما جمعية الكشافة الفلسطينية موحدة بجميع هياكلها وساحاتها وقراراها خلف رئيسها سيادة اللواء جبريل الرجوب . 

وأشار الحسني الى أن دعوة من مجموعة من القادة لوقفة احتجاجية على عدم زيارة وفد كشفي عالمي لغزة ، هي دعوة فردية وتصرف غير مسئول ويعبر عن نوايا غير صادقة تجاه ضرب وحدة الحركة الكشفية وقرار قيادتها . 

حيث أن زيارة المحافظات الشمالية هي زيارة لفلسطين كاملة والصورة المنقولة عما شوهد في المحافظات الشمالية هي صورة معبرة عن كل فلسطين بكل ساحاتها ، علاوة على أنه ليس من حق أي شخص أن يتحدث باسم المجموعات الكشفية عامة في المحافظات الجنوبية لأن لكل مجموعة قيادتها المخولة بالحديث عنها ، وأن هذه الوقفة غير مبررة ولاتعبر الا عن موقف الشخوص الذين شاركوا بها ، وان لجنة تسيير الاعمال في المحافظات الجنوبية براء من هذا السلوك لأنه لم يصدر بناءاً على قرار رسمي من اللجنة . 

وأكد الحسني على ضرورة احترام الجميع لقرارات لجنة تسيير الاعمال وعدم الخروج عن اطارها ، ومؤكدا على احترام المفوضيات والمجموعات القائمة ومن غير المسموح أن يتحدث أحد باسم المجموعات الكشفية ومن يريد أن يتحدث عبر الاعلام يجب أن يكون من خلال قرار رسمي وتخويل من قيادة الجمعية أما من يريد أن يتحدث في اطار غير رسمي عليه أن يتحدث باسم مجموعته الفعلية فقط . وثمن الحسني موقف المجموعات الكشفية الفعلية الملتزمة بقرارات الجمعية وقيادتها .



بيان الكشافة