لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

بطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية : فوزان لاتحاد خانيونس والصداقة

الرياضية أون لاين : غزة- اللجنة الإعلامية

حققت أندية اتحاد خانيونس والصداقة الفوز على فريقي شباب جباليا و الأهلي في افتتاح مباريات المجموعة الأولى من بطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتي تنظمها مؤسسة أمواج الرياضية برعاية شركة بيبسي للمشروبات الغازية وبإشراف اتحاد الكرة والتي تقام على ملعب المشتل الرياضي ليتصدر اتحاد خانيونس مجموعته بفارق الأهداف عن الصداقة.

اتحاد خانيونس (3)- شباب جباليا (1) نجح اتحاد خانيونس في الفوز على شباب جباليا بنتيجة 3/1 في مباراة قوية فرض فيها الطواحين نفسه على مجريات اللقاء، وافتتح اتحاد خانيونس التسجيل عبر لاعبه عدي الغلبان لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني عزز اتحاد خانيونس النتيجة لصالحه بتسديدة قوية من الحارس عبد الرحمن النبريص لم يتمكن حارس شباب جباليا نضال أبو فول من التصدي لها، ومع مرور الوقت تمكن نجم الثوار محمد الملفوح من تقليص النتيجة بعدما سجل هدف فريقه الأول، قبل أن يوقع الغلبان على هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه لينتهي اللقاء بفوز الطواحين بثلاثة أهداف مقابل هدف.
الصداقة (1) – الأهلي (0) وفي المباراة الثانية خطف فريق الصداقة فوزاً هاماً على فريق الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب عاهد أبو مراحيل. أدار المباريات طاقم تحكيمي مكون حسام الحرازين، محمود الصواف، حسن صلاح.

مباريات الاثنين 

وتستكمل يوم الاثنين مباريات دور المجموعات حيث يقام لقاءين ضمن مباريات المجموعة الثانية، تجمع الأولى بين فريقي بيت حانون الأهلي والشجاعية، فيما يواجه الشاطئ فريق الجلاء.