لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

كلوب يرفض الاستسلام.. ويتغزل في ضربة ميسي القاتلة

الرياضية أون لاين : وكالات

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة رغم خسارتهم بثلاثية نظيفة أمام مضيفهم برشلونة مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو"، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وسجل لويس سواريز هدفا في الشوط الأول، وأضاف ليونيل ميسي هدفين في الثاني، ليمنحا الفريق الكتالوني أفضلية مريحة قبل لقاء الإياب الثلاثاء المقبل، على ملعب "أنفيلد".
 
وصرح كلوب لشبكة "بي. تي. سبورت"، عقب انتهاء المباراة قائلًا: "هكذا هي كرة القدم، إنها تتمحور حول تسجيل الأهداف، سجلوا هم ثلاثة، ونحن لم نسجل".
 
وذكر كلوب أنه لا يستطيع لوم لاعبيه على الخسارة بقوله: "العرض الذي قدمناه كان جيدا حقا، الشبان لعبوا مباراة سوبر، لكن أمام برشلونة فإن فرصا قليلة قد تكون كافية لهم، أنا سعيد بالأداء، لست سعيدا جدا بالنتيجة، هذه كرة القدم، كانت نتيجة صعبة، لكن علينا أن نتقبلها".

وتابع: "دعونا نتعافى الآن، لنذهب إلى نيوكاسل ونتعلم من الأمر، برشلونة أظهر أنه يملك خبرة أكبر، رأينا ذلك في اللحظات التي أوقفوا فيها إيقاعنا، لكن هذا جزء من اللعبة".
 
ورفض كلوب رغم فداحة الخسارة، رفع راية الاستسلام مبكرًا، وقال: "3-0 ليست أسهل نتيجة لكن لدينا مباراة أخرى وجمهورنا سيكون متواجدا".
 
واعترف كلوب بأن دفاع فريقه يتحمل مسؤولية الهدف الأول الذي أحرزه سواريز، وقال: "الطريقة التي سببنا لهم المشاكل بها كانت مميزة، وسيطرنا على المباراة في الشوط الثاني، كان دفاعنا سيئا في الهدف الأول، لكن 0-1 ليست بالمشكلة الكبيرة".
 
وواصل المدرب الألماني: "عندما دخلنا للشوط الثاني، لا أعرف ما إذا كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، لكن سنحت لهم لحظة واحدة كبيرة وأصابوا العارضة ثم تواجد ليونيل ميسي للنهاية السهلة، والهدف الثاني (الثالث في المباراة) كان هدفًا إعجازيًا، لا يمكن إنقاذه".