لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

يا كل الناس .. إعلامنا الرياضي .. بيرفع الراس

غازي غريب

(صحفي رياضي فلسطيني)

  • 1 مقال

الرياضية أون لاين : غازي غريب

من 2007 وحضرتي غايب عن التجمعات الإعلامية العربي .. التي كانت بدايتها في دمشق 1998 .. لا تستطيع أن تتخيل هذه اللقاءات خاصة في الاوقات التي نكون من خلالها بعيدين عن الرسميات بجلسات تواصل فكري واجتماعي مع نخبة الصحفيين العرب .. وتبادل الخبرات .. هذه الجلسات التي ينتج عنها صداقة حقيقية وتبادل ارقام التليفونات .. عندما علم زميلي وصديقي السوري محمد عباس رئيس القسم الرياضي في جريدة البعث السورية جاءني صوته عبر التليفون لتبادل التحيات والسلامات بعد انقطاع 12 عاما .. وبرضه كانت جلسات استعادة الذكريات مع الزملاء من أبناء جيلي ..حتى أن عنوان التكريم كان ( تكريم الرواد ) ومن حسن حظي انني كنت من ضمن كوكبة رواد الإعلام الرياضي العربي .. كانت مداعبات الزملاء والقفشات في حلنا وترحالنا .. والنكات على السوداني واليمني .. والحب الحقيقي من القلب للسوري والجزائري والليبي والتونسي .. وفلسطين وهمومها في الوجدان العربي .. ليس ودان القادة .. ولكن وجدان الشعوب .

في التكريم .. من الطبيعي ان تكون الحفاوة ويكون الترحيب متميزا لوجود كلمة فلسطين .
وفي اليوم التالي كانت انتخابات المكتب التنفيذي الجديد .. وللاسف بعض من العرب انقسموا نصين .. مع انهم من وطن واحد .. زي ليبيا واليمن .. والانتخابات كانت حامية الوطيس وتنافس فرضته السياسة المقيته بين الوفدين السعودي والقطري .. وأشرف مطر ووائل الشيوخي وقفا على مسافة واحدة من كل الوفود .. فلسطين في بعدها العربي .. تحمي ولا تهدد .. تصون ولا تبدد .. فلسطين الوحدوية .. كان لها دورها الطليعي وتصرف مطر والشيوخي بكل حكمة في تصريف الامور ولم تكن غائبة توجيهات قائد المسيرة الرياضية أخونا اللواء جبريل الرجوب .
وإلى كل الزملاء الإعلاميين الرياضيين في فلسطين .. ترقبوا المستقبل بكل تفاؤل .. حيث المستقبل يلوح في أفقه نتاجات اتفاقيات تعاون بين اتحاد الاعلام الفلسطيني واتحادات عربية شقيقة تحت مظلة الاتحاد العربي للإعلام الرياضي .
شكر وتقدير 
----------------
لسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة .رئيس اللجنة الاوليمبية الفلسطينية . رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على دعمه وتقديره ومتابعته للإعلام الرياضي الفلسطيني بمؤسسته القيادية الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي .