الزمالك يستعد للنجم بطائرة خاصة وتأجير بتروسبورت

الرياضية أون لاين : وكالات

كشف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور أن إدارة النادي ستوفر كل سبل الراحة لفريق الكرة، في رحلته المقبلة، إلى تونس، حيث سيواجه النجم الساحلي، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، الثلاثاء، إنه تم الاتفاق علي سفر الفريق إلي تونس بطائرة خاصة من أجل مزيد من الراحة، معربًا عن سعادته بعودة قائد الفريق، حازم إمام للتدريب، واقتراب عودة خالد بوطيب.

وانتقد رئيس الزمالك أحد الإعلاميين الذي قلل من فرص الزمالك في التتويج بالدوري، ومنح الأهلي صك الحصول علي الدوري، على حد قوله، مؤكدًا أنه كان في جلسة مع "المدير الفني المميز جروس الذي ينافس علي الدوري وأفريقيا".

وأكد مرتضى دعمه الكامل للمدير الفني السويسري، وقال ساخرًا أنه عرض علي جروس العمل معه بشرط أن يقوم بتنفيذ عكس ما يطلبه منه.

وكشف أن هناك دراسة لتأجير ملعب بترو سبورت، ودعوة الجماهير للحضور في الـ9 مساء الخميس المقبل لدعم الفريق قبل السفر إلي تونس لمواجهة النجم الساحل، مشيرًا في الوقت نفسه أن هذه الفكرة ربما يعيق تنفيذها، إقامة إحدى المباريات على الملعب ذاته بالتزامن مع ذلك الموعد، وتابع: "سنرى إذا سمحت الظروف، سنحصل علي الموافقات الأمنية، لتطبيق بذلك".

وأوضح أنه عقد جلسة مصالحة بين جروس وكهربا قبل مباراة النجم الساحلي، موجهًا الشكر لهاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ولأعضاء الاتحاد، بعد تأجيل مباراة الإنتاج الحربي، مؤكدًا أن أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد، كان يرفض التأجيل، فتدخل أبوريدة، وطلب منه عدم التدخل فيما يخص الزمالك، على حد قوله.

وانتقد رئيس الزمالك ارتفاع أسعار تذاكر الأمم الأفريقية، مؤكدًا أن هذه الأسعار مبالغ فيها، مشيرًا إلى أن الدولة أنفقت الكثير من أجل إقامة البطولة، "وبهذه الطريقة لن يكون هناك جماهير".

وأخيرًا، وجه مرتضى الشكر لرحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق؛ بسبب مساعدته بقوة في إعادة فريق اليد إلي وضعه من جديد.