آل الشيخ: لن نفرط في نجم بيراميدز للزمالك

الرياضية أون لاين : وكالات

كشف تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز المصري، عن تلقي أحد لاعبيه عرض أوروبي للرحيل في الموسم المقبل، مؤكدًا أن هذا العرض لا يزال تحت الدراسة.

وقال آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية إن بيراميدز في الموسم المقبل، سيفكر في مصلحته فقط ولن يبيع أي لاعب إلا للاستفادة المالية أو بصفقات تبادلية، رافضًا الإفصاح عن هوية العرض الأوروبي للاعبه أو اسم اللاعب.

وأضاف رئيس بيراميدز، أنه لا نية للتفريط في خدمات محمد مجدي "أفشة" صانع الألعاب تمامًا، مؤكدًا أن اللاعب لن يرحل للزمالك كما يتردد.

وعن صفقات شهر يناير / كانون ثان الماضي، أثنى آل الشيخ على مستوى السوري عمر خريبين، المعار من الهلال السعودي، والبيروفي كريستيان بينافينتي، وانتقد الإكوادوري جون سيفوينتي، بسبب وزنه الزائد، وهو ما يعطل تألقه رغم أنه كان هدافا للدوري في بلاده.

وأشار إلى أن ملف تجديد عقد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لبيراميدز، لموسم آخر تحت الدراسة، مشيدًا بتطور الفريق مع المدرب الذي تولى المهمة في فبراير / شباط الماضي.

وأكد آل الشيخ، أن البرازيلي ماركوس كينو، صانع الألعاب، موهوب ولم يأت مثله للمنطقة العربية منذ سنوات، موضحًا أنه رفض عرضًا من الصين قيمته 17 مليون دولار، لبيع اللاعب بخلاف عرض نادي الاتحاد السعودي.