برعاية مؤسسة امواج الاعلامية

اكتمال المربع الذهبي في الصعود والهبوط لدوري الاسرى بالعيون للدرجة الأولى

الرياضية أون لاين : الدائرة الاعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة :

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية , المرحلة الاولي , من التصفيات للعبة لبطولة الاسرى في العيون لأندية الدرجة الاولى في صالتي البريج والاهلي الفلسطيني , وسط حضور واسع من الاندية والمؤسسات والشخصيات الرياضية والاعلامية وعشاق اللعبة وبرعاية مؤسسة أمواج الاعلامية .

وتأهل عن مجموعة غزة والشمال فريق النادي الاهلي الفلسطيني المتصدر دون أي هزيمة وجاء في الوصافة فريق نادي الجزيرة الرياضي بهزيمة واحدة من المتصدر الاهلي .

وصعد عن مجموعة الوسطي والجنوب فريق نادي الرباط الرياضي دون أي هزيمة ورحلت الوصافة لفريق نادي خدمات رفح بهزيمة واحدة من المتصدر الرباط .

هذا وستتقابل الفرق المتصدرة الاربعة بنظام دوري واحد الاسبوع المقبل , وذلك لحجز بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة في الموسم المقبل .

وعلى الطرف الاخر سيتقابل اصحاب المركزين الخامس والسادس من كل مجموعة لتحديد فريقي الهبوط .

وكان اخر طرفي عن مجموعة غزة والشمال الوفاق الرياضي وخدمات جباليا , سيلتقيان مع اصحاب المركزين الخامس والسادس في مجموعة الوسطى والجنوب وهما فريق نادي الصلاح الرياضي وفريق نادي خدمات النصيرات , بهدف تحديد فريقي الهبوط ، وذلك يوم الجمعة الموافق 19/4/2019 ، الساعة 3 مساء , بنادي شباب البريج وسط قطاع غزة .