ينظمها الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

تواصل فعاليات دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية بنجاح كبير

غزة - دائرة الإعلام بالاتحاد

تتواصل دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية وبالتعاون مع اللجنة النسوية ولجنة التخطيط والتطوير بالاتحاد وسط مشاركة فاعلة ومميزة.

وقد تضمنت فعاليات اليوم الثاني، محاضرات حول القيادة والعملية الإدارية، القيادة والتغيير، تقييم القيادة، تطوير وتنمية القيادة، استبيان الشخصية القيادية، وقد برع المحاضر د. أحمد أبو السعيد في جذب وشد المشاركات للتفاعل خلال المحاضرة، حيث ساهم ذلك في إثراء الفكر وتلميع الذاكرة بكل ما يتعلق بالقائد الناجح.

وقد اتسمت فعاليات اليوم الثاني بالمداخلات والمناقشات الموسعة والمشاركة الإيجابية للمشاركات التي عكست حجم المهارات التي يتمتعبها والقدرة على الاستنباط والتحليل والاستنتاج.

من جانبه، أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي أن الهدف من عقد هذه الدورة تعريف المتدربات على مفاهيم القيادة وأنواعها وسماتها ومتطلباتها وتنمية مهارات المتدربات على كيفية التصرف مع المتغيرات في العصر الحديث وإلمام المتدربات بأنماط وقوانين القيادة وكيفية التعامل مع هذا النمط والتعرف على الفروق بين القائد والرئيس.