خلتل زيارتة لبعثة منتخبنا في الدوحة

الرجوب يشيد بإنجاز الأولمبي النسوي ويأمل بإستكمال رحلتة في التصفيات



الرياضية أون لاين : الدوحة- الموفدة الاعلامية للاتحاد

 أشاد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بالإنجاز الذي حققه منتخبنا الأولمبي النسوي بوصوله إلى الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
جاء ذلك خلال لقاء اللواء الرجوب، بلاعبات منتخبنا الأولمبي في مقر إقامتهن بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الاثنين، بحضور سفير دولة فلسطين لدى قطر منير غنام.
وأشار الرجوب إلى ضرورة ظهور لاعباتنا بصورة تنافسية لتعزيز هذا الإنجاز، بالتأهل إلى الأدوار التالية، معرباً عن أمله بتقديم أداءٍ أفضل من الذي شهده الدور الأول.
وثمن الرجوب جهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب على ما بذلوه خلال الفترة الأخيرة، مشدداً على أنه يجب على الجهازين أن يكونوا عناصر إيجابية، وأن يكونا عامليّن لتحفيز اللاعبات.
وأكد الرجوب على وجود اهتمام كبير بالرياضة لدى المستوى السياسي وعلى رأسه سيادة الرئيس محمود عباس، الذي قدم الدعم للرياضة منذ البداية، وكان حريصا على تعزيز مبدأ استقلالية الرياضة وفصلها عن السياسة وتجاذباتها، واعتبارها قضية وطنية يجب الاهتمام بها، الأمر الذي كان سببا هاما في تطوير الرياضة في فلسطين,
وقال الرجوب: "إن الرياضة إحدى وسائل النضال الوطني الفلسطيني في وجه الاحتلال، ووسيلة لإيصال رسالة المحبة والسلام، وعنصراً هاماً نؤكد من خلاله للعالم بحقنا بالحرية والاستقلال".
من جانبه رحب السفير غنام بلاعبات المنتخب الأولمبي، متمنياً لهن تحقيق المزيد من النجاحات خلال المباريات المقبلة، مضيفا أن اللاعبات هن سفيرات لبلدهن فلسطين، وعليهن العمل بجد من أجل رفع اسمها عاليا.