ضمن فعاليات العيد الوطني للرياضة الفلسطينية

افتتاح دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات بالمحافظات الجنوبية

غزة /دائرة الإعلام
افتتح الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ، وتحت رعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية وضمن فعاليات العيد الوطني للرياضة الفلسطينية، اليوم الاثنين، دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات بالمحافظات الجنوبية بحضور رئيس وأعضاء اتحاد الاعلام الرياضي ، والأمين العام المساعد للجنة الأولمبية.
ويشارك في الدورة التي يشرف عليها د. أحمد أبو السعيد، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الاعلام الرياضي وعميد كلية الاعلام بجامعة الأقصى سابقاً 25 مشاركه من الاعلاميات العاملات في المجال الرياضي، والعنصر النسوي، والخريجات بمجال الإعلام والصحافة الرياضية، وتستمر حتى يوم السبت القادم.
وتحدث محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية بكلمة مقتضبة مرحبا بالحضور ومؤكدا على ضرورة تكثيف مثل هذه الدورات وأشاد بنشاط الاتحاد وحالة الحراك الإعلامي المتميز التي تشهدها الساحة وبالهمة العالية والإصرار على بلوغ التطلعات وتحقيق الأهداف وتمني للمشاركات التوفيق والنجاح، وأشاد بالدكتور احمد أبو السعيد ولجنة التطوير والتخطيط على جهودهم التي انعكست بشكل لافت في الساحة الإعلامية وكذلك ثمن دور لجنة المرأة بالاتحاد.
وتحدث أسامة فلفل رئيس الاتحاد قائلا تأتي هذه الدورة لتطوير ملكات الاعلاميات الرياضيات بعد ان خطونا خطوات ناجحة على طريق تحقيق الغايات والأهداف، بعد ان أثبتنا جدوتهن وفاعليتهن واهميتهن في ساحة وميدان العطاء، وأشار الى ان هذه الدورة هي منصة الانطلاق لدورات صقل وتأهيل الكوادر الإعلامية في عموم الوطن بشكل يخدم مسيرة ومسار الرياضة الفلسطينية والحركة الإعلامية الرياضية في الوطن، وثمن جهود دائرة التخطيط والتطوير ودائرة المرأة بالاتحاد على التفاعلات المثمرة والبناءة.
وقالت نيللي المصري رئيس دائرة المرأة بالاتحاد بالمحافظات الجنوبية نحن نعمل ونحرص على توسيع رقعة المشاركة في تأهيل وصقل ملكات إعلامية من الخريجات ونسعى الى رفع مستوي الفكر والأداء والاستقطاب لدفع عجلة التطور على صعيد العمل الميداني ومجاراة التحديات والانتصار للوطن والمنظومة الإعلامية والرياضية
وبعد ذلك انطلقت فعاليات الدورة بالمحاضرة الاولي التي اشتملت على تعريف القيادة وأنواعها وسماتها ونظريتها ومتطلبات القيادة ومؤهلاتها.