الأولمبي الفدائي يظفر بفوز شاق على بنجلاديش

الرياضية أون لاين : البحرين

انتزع المنتخب الأولمبي الفلسطيني فوزاً شاقاً اليوم الأحد، من أمام منتخب بنجلاديش، بنتيجة (1-0)، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية التي تستضيفها البحرين، من التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا 2020.
 
ورفع الأولمبي الفلسطيني رصيده إلى 6 نقاط، محققًا العلامة الكاملة مع 10 أهداف دون أن تستقبل شباك الفدائي أي أهداف، بعد أن فاز في مباراته الأولى على سيريلانكا بنتيجة (9-0).
 
وضغط الأولمبي الفلسطيني مبكراً، بحثا عن التسجيل، خاصة بعد متابعة لقاء بنجلاديش والبحرين والتي خسرها البنغال بشق الأنفس بهدف دون رد.
 
ولعب الأولمبي الفلسطيني أول 15 دقيقة بشكل رائع ووضع المنتخب البنغالي داخل مناطقه، وخلق أكثر من فرصة للاعبيه يوسف مغاميس وعدي الدباغ، لكن تألق الحارس البنغالي حرمهم من التسجيل.

ومع انتصاف الشوط الأول، وفي ظل التحصينات الدفاعية القوية والمتماسكة للبنغال نجح لاعب الوسط هاني عبد الله من تسديدة قوية من خارج الصندوق في احراز هدف المباراة الوحيد.
 
حاول الأولمبي تعزيز تقدمه بهدف آخر، لكنه لم يتمكن، في المقابل تطور أداء بنجلاديش وخرج اللاعبون من مناطقهم وشنوا هجمات سريعة.

ونشط منتخب بنجلاديش كثيرًا في الشوط الثاني وأحرج الفدائي وكاد يقتنصوا التعادل، لكن النتيجة ظلت على حالها رغم تغييرات الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز الأولمبي الفلسطيني واقترابه من الوصول للمرحلة الثانية.