لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

رئيس الزمالك يشبه جروس بمُختطف طائرة.. ويهاجم الكاف والخطيب

الرياضية أون لاين : مصر

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق رغم التأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد مرتضى، أن جروس جعل الجميع يعيش على أعصابه أمام مضيفه نصر حسين داي الجزائري، التي انتهت بالتعادل دون أهداف، اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.
 
وقال رئيس الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، إن جروس كان أشبه بمختطف طائرة ولا يعلم أحد مصيرها موضحاً أن المدرب السويسري تأخر بشكل واضح في التغييرات وساهم في الضغط على الفريق.
 
وفتح رئيس الزمالك النار على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مؤكداً أن مسؤولي كاف دائماً يتخذون مواقف ضد الزمالك، بدليل أزمة نادي القرن وما يراه مرتضى منصور بأنه منح اللقب للنادي الأهلي رغم أحقية ناديه.
 
وقال منصور:" اختيار الحكم السنغالي المتواضع ماجيتي نداي ومساعديه أمر في غاية السوء ومستواهم كان ضعيفاً للغاية وأثر بشكل كبير على الزمالك، ولا أعلم لماذا تم إنذار التونسي فرجاني ساسي حتى الآن؟".

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن مجلس الأهلي، مؤكدًا أن إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي، شاهدت السباب ضد رئيس الزمالك والقلعة البيضاء، خلال مباراة شبيبة الساورة أمس، ولم تحرك ساكناً موضحاً أنه تدخل بنفسه من أجل إيقاف مخطط لحرق صورة الخطيب في مباراة الزمالك وجور ماهيا الكيني بالكونفيدرالية.

وأشار إلى أنه يمنع جماهير الزمالك من الإساءة للأهلي والخطيب موضحاً أن الأهلي حالياً ليس الأهلي الذي يعرفه الجميع طوال تاريخه فالراحل صالح سليم رئيس القلعة الحمراء، السابق رفض منح نجله هشام سليم سيارة هدية من أحد المحبين.

وأوضح أن محمود الخطيب كان يقاتل للعب للزمالك قبل انضمامه للأهلي مؤكداً أنه كان عضواً في النادي الأهلي قبل أن يتولى الخطيب أي منصب في القلعة الحمراء.

وأشار إلى أنه اشتكى رئيس الأهلي ومجلسه لمسؤولي الدولة بالوثائق ومقطع الفيديو، الذي تم سبه به من جانب بعض الجماهير، موضحاً أن قناة الأهلي تشن حرباً على الزمالك بدون مبرر، بدليل شائعات تعاطي طارق حامد لاعب الوسط المنشطات عبر مذيع في قناة النادي.