أبو عريضة : خدمات رفح لن يتنازل عن كأس فلسطين

الرياضية أون لاين : أشرف محمد 

قال إسلام أبو عريضة، المدير الفني لفريق خدمات رفح، بطل الدوري العام الفلسطيني لأندية قطاع غزة، إن هدف ناديه الآن هو إحراز لقب كأس فلسطين وضمها للقب الدوري العام.
 
وأكد أبو عريضة في تصريح خاص لـكووورة، عقب اختياره المدرب الأفضل هذا الموسم، أن هدفه الشخصي وهدف النادي العام هو إحراز الثنائية هذا الموسم، لفتح الباب أمام الفريق للمشاركة على لقب كأس فلسطين مع بطل الضفة الغربية.
 
وأوضح أبوعريضة، أن فريقه يمر بأفضل حالة فنية ومعنوية، وأن الجميع لديهم الإصرار والرغبة في تحقيق الكأس، واستكمال المسيرة الناجحة والأرقام القياسية التي حققها النادي هذا الموسم.

وأضاف: "ما يميز الخدمات هذا الموسم هو رغبة اللاعبين في مواصلة المشوار الناجح والانتصارات، فرغم أننا حسمنا لقب الدوري العام قبل 3 جولات على نهاية المسابقة، إلا أن اللاعبين أصروا على استكمال المشوار بنفس القوة ونفس الرغبة".
وأردف مدرب خدمات رفح: "رغم التغييرات التي أجريت على تشكيلة الفريق، حققنا رقما قياسيا جديدا في عدد النقاط بالوصول للنقطة الـ51، وهذا الأمر يدعو للتفاؤل، فالجميع لديهم الرغبة أن يكون الموسم الحالي خدماتي بامتياز".
 
ويستهل نادي خدمات رفح مشواره في الكأس، بلقاء اتحاد بيت حانون الرياضي، غدًا السبت، على استاد فلسطين الرياضي ضمن لقاءات دور الـ32.