وادي يصف هنية بالداعم الأساسي للرياضة الفلسطينية وشكره على تكريمة للفريق


الرياضية أون لاين : غزة

شكر محمود وادي نجم النادي المصري البورسعيدي والمنتخب الفلسطيني، الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة على تكريمه لهم ولكافة لاعبي الفريق المصري وإدارته الفنية.

وأكد وادي أن ما يقوم به هنية من جهود كبيرة في البناء والتطوير جعلته الداعم الأساسي للرياضة الفلسطينية بشكل عام، وأننا دائماً خلفه في مقولته الشهيرة "وتستمر المسيرة" متمنياً الظهور بالشكل الجيد بشكل مستمر حتى أن يبقى ممثل الوطن بالخارج محل ثقة الجمهور الداعم للمسيرة الرياضية.

وقال وادي بعد فوز فريقه الأخير أمام طلائع الجيش أننا كلاعبين مطالبين دائماً بالفوز وتحقيق نتائج إيجابية ووجودنا في المربع الذهبي أعطى لنا حافز كبير بالقتال ومواصلة الإنتصار ليبقى المصري في مكانه الطبيعي بين الكبار.

وأوضح وادي أن زميله بالفريق الكابتن محمد صالح أثبت نفسه في التشكيلة الأساسية من خلاله تألقه من مباراة لأخرى ويؤدي مهامه بالشكل المطلوب ويعطي إنطباع جيد ومميز عن الكرة الفلسطينية.

ونوه وادي أن تواجدهم في جمهورية مصر العربية بمثابة رسالة مهمة للعالم الخارجي أن اللاعب الفلسطيني يمتلك إمكانيات مميزة لإثبات نفسه وقدرته على الإبداع لو أتيحت له الفرص المناسبة.