جمعية غزة هاشم تستقبل بعثة قدامى الرياضيين


الرياضية أون لاين : عمان/الناطق الإعلامي لقدامى الرياضيين

استقبلت جمعية غزة هاشم ومقرها بالعاصمة الأردنية عمان، بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وذلك مساء اليوم الثلاثاء.
حيث كان في استقبال البعثة خليل شهاب أمين سر الجمعية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية د. زهير مراد، وسليم العطلة مدير الجمعية، وقصي الغصين احد ابرز الداعمين لجمعية غزة هاشم والذي لم يكن متواجد بالاستقبال نتيجة الارتباط بالعمل، ومطيع مشتهى، وإبراهيم أبو شعبان، من أعضاء الجمعية العمومية، ويترأس الجمعية المهندس داهود أهل رئيس الجمعية.
وعبر حسن صلاح رئيس البعثة عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال والضيافة من مجلس إدارة الجمعية وسط أجواء المحبة والتي تؤكد عمق العلاقات بين الشعبين الأردني والفلسطيني.
وأكد صلاح أنه تجسد تاريخ رائع بين قدامى الرياضيين الفلسطينيين وقدامى الرياضيين الأردنيين, ووصول البعثة إلى الأردن أكبر دليل رغم معاناة السفر.
وبين صلاح أن هذه البعثات تنقل صورة مشرفة عن رياضتنا الفلسطينية من خلال التواصل مع الرياضيين في كافة البلدان العربية, مقدماً الشكر لجمعية غزة هاشم على حسن الاستقبال والضيافة ودعمهم للبعثة.
بدوره رحب خليل شهاب أمين سر الجمعية بالبعثة, ونقل لهم تحيات رئيس الجمعية، مؤكداً على أن الجمعية على استعداد دائم للتواصل مع الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, موجهاً التحية للبعثة على اصرارها للوصول إلى عمان رغم مشقة السفر.
وتحدث شهاب عن أهم انجازات الجمعية والخدمات التي تقدمها على كافة المستويات، ودعا البعثة لنقل تحيات الأهل بالأردن إلى كافة أبناء الشعب الفلسطيني.
وفي ختام الزيارة قدمت البعثة درعاً للجمعية، وقدمت الجمعية درعاً أخر للبعثة.